المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

تعرف على حديقة حيوان سريراتشا تايغر في باتايا

حديقة حيوان سريراتشا تايغر في باتايا Sriracha Tiger Zoo (Pattaya) هي موطن لمجموعة كبيرة من نمور البنغالية الملكية والتماسيح والحيوانات الغريبة الأخرى. فيها يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بالعروض الترفيهية والأنشطة المسلية!


أضحت حديقة حيوان سريراتشا تايغر منطقة جذب سياحي شهيرة في باتايا منذ افتتاحها في عام 1997. فهي موطن لأكثر من 400 نمر بنغالي ، واحدة من أكبر المجموعات في العالم.

تعد حديقة سريراتشا أيضًا موطنًا لمجموعة كبيرة من الحيوانات بما في ذلك التماسيح والفيلة والخنازير والجمال والعديد من الحيوانات الأخرى التي لا تتوقع رؤيتها في تايلاند.

حديقة حيوانات تايجر في باتايا تتكون من جزء من حديقة الحيوانات وجزيرة السيرك وجزيرة المتنزه. أنها توفر مجموعة متنوعة من العروض الشيقة التي تتيح لك مشاهدة والتفاعل مع الحيوانات.

إذا كنت على استعداد لذلك ، يمكنك أيضا التقاط صورة مع نمر أو إطعام شبل النمر بنفسك! بعض الأنشطة الأخرى في الحديقة تكلف رسوم إضافية.

بفضل العروض والأنشطة المختلفة هنا سيكون بوسعك قضاء يوم كامل في الحديقة فحتى بالنسبة للطعام هناك مطعم في الموقع فضلا عن مرافق أخرى للوجبات السريعة والمشروبات في جميع أنحاء المنتزه.

عروض حديقة حيوان سريراتشا تايغر

عرض النمر

وهو من أشد العروض وأمتعها في الحديقة حيث سترى النمور وهي تقفز من خلال أطواق من النار ، أو تمشي على الحبال الضيقة ، وأكثر من ذلك بكثير!
أوقات العرض: 11:00 13:30 15:30



عرض التمساح

هنا سيكون بوسعك التفاعل مع المدربين وذلك بإطعام التماسيح الضخمة بشكل مباشر!
أوقات العرض: 9:30 ، 10:30 ، 13:00 14:00 15:00 16:00

عرض الفيل

على غرار غيرها من عروض الفيلة حول تايلاند سترى الأفيال هنا تقوم بمجموعة متنوعة من الحيل الممتعة والمضحكة.
أوقات العرض: 11:40 14:30 16:30

تقع الحديقة على بعد حوالي 30 دقيقة شمال باتايا. إذا لم يكن لديك سيارتك الخاصة ، فمن الأفضل ترتيب النقل عبر سيارة أجرة كما يمكنك أيضا حجز جولة مع واحدة من العديد من الشركات السياحية في جميع أنحاء باتايا أو عبر مكتب الجولات السياحية في الفندق.

رسوم الدخول: للبالغين: 450 باهت ، الأطفال: 250 باهت

ساعات العمل: 8:00 صباحًا - 6:00 مساءً ، ساعات عمل المطعم 11:00 صباحًا - 3:00 مساءً

العنوان:
341 Moo 3
Nongkham
Sriracha
Chonburi 20110
Thailand

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق