المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفضل خيارات التسوق في باتايا من محلات ومراكز تجارية

تقدم باتايا لزوارها بعض من أفضل خيارات التسوق في تايلاند. سواء كنت تبحث عن مراكز التسوق الحديثة أو الأسواق الليلية أو المحلات التجارية المحلية ، فستعثر هنا على كل ما يخطر في بالك. 

في هذا الدليل ، ستحصل على نظرة عامة عن أفضل أماكن التسوق في مدينة باتايا:

Harbour Mall

يعتبر The Harbour Mall في باتايا واحدًا من أحدث مراكز التسوق ومراكز الأنشطة والترفيه في المدينة. يحتضن المبنى 16 طابق يجمع بين المطاعم ، ومحلات التسوق ، والمكاتب ، ومختلف الأنشطة المسلية الصديقة للأسرة. إنه أيضا المركز الوحيد في باتايا حيث يمكنك التزلج على الجليد و تسلق الصخور.

Mike Shopping Mall 

مركز مايك للتسوق هو واحد من أقدم مراكز التسوق ، إن لم يكن الأقدم ، في باتايا. 
حتى مع وجود منافسة مع مراكز التسوق الحديثة مثل رويال جاردن و سنترال فيستيفال والتي تقع على بعد مسافة قصيرة بالحافلة ، بقي مركز مايك للتسوق مستمرا في جلب الزبائن والزوار وذلك ربما لكونه يتمتع بموقع رئيسي في وسط باتايا ، بين الشاطئ والطريق الثاني.

Soi Buakhao Market

سوق سوي بوخاو هو مكان شهير للتسوق في باتايا وذلك بالنسبة لكل من التايلنديين والسياح على حد سواء. إذا كنت تبحث عن أسعار رخيصة ومجموعة كبيرة من خيارات الطعام التايلندي الأصلي والمنتجات التايلندية التقليدية فهذا هو المكان المناسب للزيارة. 
يقع عند تقاطع Soi Buakhao وطريق South Pattaya.

Pattaya Outlet Mall 

يعرض متجر باتايا أوتلت مول تشكيلة واسعة من الملابس بأسعار مخفضة تلبي احتياجات السياح والسكان المحليين وهذا ما جعله مكان رائع للبحث عن الملابس التي تتمتع بسعر أفضل من الذي ستجدونه في مراكز التسوق الأخرى في باتايا. تعود ملكية The Outlet Mall في باتايا لمجموعة Pena ، وهي شركة كبيرة لبيع الملابس في البلاد.

Pattaya’s Friendship Supermarket 

يقدم سوبر ماركت الصداقة في باتايا مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة بأسعار معقولة. هذا هو محل بقالة شعبية لأولئك القانطين في جنوب باتايا ، وكذلك المغتربين والزوار باتايا الذين يريدون العثور على مجموعة جيدة من الأطعمة الآسيوية والغربية بأسعار مناسبة هذا ويحتوي سوبر ماركت فريندشيب على جميع أصناف البقالة!

Big C Extra

وهو هايبر ماركت في باتايا ويعتبر بمثابة محل بقالة ومتجر متعدد الطوابق يقع سقف واحد. يقدم المتجر منتجات متميزة تستهدف المتسوقين من ذوي الدخل المتوسط إلى العالي. لدى المتجر مجموعة مختارة من السلع المميزة والمنتجات المستوردة التي لن تجدها إلا فيه.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق