المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

السياحة في فوكيت وأفضل الأنشطة للقيام بها

فوكيت Phuket

أكبر جزيرة في تايلاند

إنها من أشهر المنتجعات الشاطئية في تايلاند ، فوكيت هي جزيرة ذات مناظر طبيعية خلابة. يبلغ طولها 50 كم وعرضها 20 كم تتصل بالبر الرئيسي بواسطة جسر. 
تنتشر فنادق فوكيت في جميع أنحاء الجزيرة مما يسمح للزوار بالاختيار إما النزول في بعض الملاذات المنعزلة الجميلة أو في العديد من المدن الصغيرة التي توفر المزيد من الفرص للتسوق والأنشطة.

المناطق السياحية الرئيسية في فوكيت

مدينة باتونج بشاطئها الضخم تعتبر من أكثر المناطق شعبية في الجزيرة. هذا وتوفر المدن الصغيرة مثل Kamala و Karon و Kata وصولاً إلى شواطئ أجمل وأقل ازدحامًا وتناسب أولئك الذين يفضلون موقعًا أكثر هدوءًا.
بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المزيد من العزلة ، توجد بعض الفنادق الراقية في المناطق النائية من الجزيرة التي توفر منتجعات رائعة تحتضن العديد من المطاعم وأماكن التسوق.

نشاطات يمكنك القيام بها في فوكيت

الأنشطة الشاطئية: كركوب القوارب والزلاجات النفاثة وكذلك القفز المظلي وركوب الأمواج في شواطئ مثل باتونج وكارون.

الغوص: هناك شركات مختصة في هذا المجال تقوم برحلات غوص جماعية مثيرة. يبدأ موسم الغوص الرئيسي من نوفمبر إلى أبريل.

الرحلات البرية والبحرية: يمكنك استكشاف الجزيرة وماحولها عبر القيام بجولات يومية حول الجزر المذهلة التي تقع قبالة ساحل فوكيت.

صيد الأسماك: بوسعك أيضا الانضمام إلى رحلات صيد يومية تناسب قدرات الجميع فإن كنت صيادا محترفا أو مبتدئا ستحصل في الحالتين على الكثير من المرح.

الجولف: هناك ستة ملاعب جولف جيدة جدا في فوكيت. تتميز بالأسعار المعقولة والمرافق الرائعة من ذلك نذكر Koh Phuket التي تعتبر بمثابة الجنة بالنسبة للاعبي الجولف.

ملاحظة إضافية: تقدم فوكيت نشاطات تناسب معظم الأذواق سواء كنت من محبي ممارسة الرياضات أو حضور الحفلات والعروض أو حتى مجرد الاسترخاء وسط الطبيعة فتأكد أنك ستجد طلبك هنا وستقضي عطلة سعيدة حتما!

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق