المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

السياحة في مقاطعة كرابي وشاطئ آو نانغ

مقاطعة كرابي وشاطئ آو نانغ Krabi Province & Ao Nang Beach

جميلة بشكل مذهل وهادئة نسبيا

ثلاث ساعات بالسيارة الجنوب الشرقي من فوكيت تقع مقاطعة كرابي. إنها منطقة تحتوي بعض المناظر الطبيعية المذهلة حقا  والتي تهيمن عليها تشكيلات الحجر الجيري، والمنحدرات الصخرية والتلال الحرجية الداكنة.
مع أن مدينة كرابي هي العاصمة ولكن المكان الأكثر شعبية للبقاء هو آو نانغ بيتش ، وهي قرية سياحية صغيرة تتميز بموقع رائع تحيط به التلال والمنحدرات المغطاة بالغابات الخضراء.

المناطق السياحية الرئيسية في كرابي

مدينة Ao Nang هي المكان الذي يوجد فيه أفضل الفنادق، وخيارات التسوق السياحي والنشاطات المسلية التي يرغبها الزوار. 
على بعد عشرة دقائق بسيارة أجرة مائية water taxi تقع منتجعات شاطئ ريلاي the Railay Beach resorts التي تتمتع بميزة الوصول الحصري إلى واحد من أفضل الشواطئ في تايلاند.
هناك بعض الشواطئ الجذابة الأخرى مثل Tubkaak التي لديها أيضا منتجعات من الدرجة الأولى والتي تناسب حصرا أولئك الذين يبحثون عن أقصى درجات السلام والهدوء.
مدينة كرابي ، التي تبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من آو نانغ ، لديها سكن أرخص عموما لكنها تفتقر إلى المناظر الطبيعية والهدوء.

نشاطات يمكنك ممارستها في كرابي

- الغوص، نعم فإن كرابي تقع على بعد حوالي ساعة ونصف عن واحد من أفضل مواقع الغوص في تايلاند وهو أندامان Andaman . هذا ويمكن أيضا القيام برحلة نهارية قصيرة إلى جزر هين داينج Hin Daeng وهين موانج Hin Muang التي يرتادها أسماك القرش و الحوت وكذلك أسماك مانتا.

- الرحلات البحرية: حيث يمكنك استئجار قارب وزيارة بعض من العديد من الجزر القريبة التي تتميز بشواطئها الجذابة. من الأنشطة الشعبية أيضا هي جولات الكاياك التي تسمح لك بزيارة الكهوف والمنحدرات المتدلية.

- نشاطات أخرى مثل صيد الأسماك وزيارة معبد النمر وجزيرة القرود والينابيع الساخنة.

ملاحظة إضافية: تقع كرابي على بعد ثلاث ساعات بالسيارة من فوكيت ، وعلى الرغم من أنها ليست مشهورة ، إلا أنها تعتبر أكثر جاذبية وخيارا مثاليا لعطلة رومنسية! 

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق