المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

خمسة مطاعم ذات اطلالات بانورامية رائعة على أفق بانكوك

بانكوك هي مدينة مشهورة بمقاهيها ومطاعمها العصرية والتي يوفر بعضها اطلالات رائعة على الأماكن المحيطة لكونها تقع على أسطح المباني والعمارات. 

في ما يلي باقة من أفضل المطاعم الموجودة على الأسطح والتي يجب زيارتها في رحلتك القادمة إلى بانكوك ، عاصمة تايلاند.

Vertigo at Banyan Tree Hotel


إذا كنت تبحث عن ليلة لا تنسى في بانكوك التي ستراها بأكملها ماثلة أمام ناظريك ، توجه إلى مطعم Vertigo في الطابق 61 من فندق Banyan Tree.
من هنا يمكنك رؤية ناطحات السحاب وشوارع المدينة وأبنيتها عبر إطلالة حالمة. يعتبر هذا المطعم ذو فئة الخمسة نجوم من أفضل مطاعم المدينة حيث يتميز بطعامه الشهي وخدمته الممتازة. إضافة إلى الطعام تجد هنا باقة منوعة من الكوكتيلات والمشروبات.
يحظى مطعم Vertigo بشعبية كبيرة لذلك نوصي بالحجز قبل المجيء ، حاول أن تكون هنا الساعة 6 مساءً للاستمتاع بالمشهد المذهل لغروب الشمس.
ساعات العمل: 18:00 حتى 23:00
العنوان: 21/100 South Sathorn Road

الهاتف: 006602679120


مطعم أرون ريزيدنس Arun Residence Restaurant 


يعتقد العديد من الناس أنه يجب عليهم التسلق مرتفع ما للحصول على منظر رائع لبانكوك ، وذلك لأنهم لم يكتشفوا بعد مطعم آرون.
هذا المطعم يقع على ضفاف النهر ويتمتع بواحدة من أجمل الاطلالات على المدينة. الوصول إلى هنا عند الغسق يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمشهد الجميل لغروب الشمس. الطعام الذي يتم تقديمه هنا هو في الغالب التايلاندي تشمل الاطباق الحلويات التايلندية المميزة أيضا. إن هذا المطعم هو خيار شائع بين الزوار ، لذلك ننصح بالحجز المسبق.
ساعات العمل: من الاثنين إلى الخميس من 11:00 صباحا حتى 10:00 مساء ،
الجمعة من 11:00 صباحا حتى 11:00 مساء (يفتح مطعم الطابق العلوي عند 5.30 مساءا).
العنوان: 36-38 Soi Pratoo Nok Yoong, Maharat Road
الهاتف: 0066022219158


مطعم سكارليت في فندق بولمان جي Scarlett Restaurant at Pullman G Hotel

يوفر هذا المطعم إطلالات رائعة على سيلوم وساتورن من شرفته في الهواء الطلق التي تقع في الطابق الـ 37 ، كما يتميز أيضًا بواجهة رائعة من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف والتي تغطي كامل غرفة الطعام (على الرغم من أن التراس هو البقعة الأكثر شعبية ).
الطعام هنا لذيذ وتشمل أفضل أطباقه اللحم البقري الذي تم طهيه لفترة وجيزة ، وكذلك لحم الضأن. نظرًا لأن Scarlett قد حاز على نجمة ميشلين في باريس ولكونه مطعم فاخر يعتبر فعلا مكانًا رائعًا لتناول الطعام وقضاء وقت ممتع.
ساعات العمل: من الاثنين إلى السبت من الساعة 18:00 حتى 01:00.
العنوان: 37/F, 188 Silom Road
الهاتف: 0066022831991


مطعم ريفرسيتي روفتوب Rivercity Rooftop Restaurant 


على الرغم من أنه يقع فقط في الطابق الخامس من مجمع Rivercity ، إلا أنه يتمتع بإطلالة غير منقطعة على نهر Chao Phraya وناطحات السحاب التي تصطف على ضفتي النهر ، وإذا قمت بالاستدارة قليلاً ، يمكنك حتى رؤية العجلة الكبيرة في السوق الليلي Asiatique .
يتم تجهيز كل طاولة بوعاء صغير من الطين وشواية حيث يمكنك طهي ما تختاره من اللحم والخضروات مما يوفر للزائر تجربة ممتعة ومختلفة!
ساعات العمل: يوميا ما عدا الاثنين من الساعة  18:00 حتى 23:00
العنوان: Charoen Krung Soi 30 (next to the Royal Orchid Sheraton Hotel)
الهاتف: 0066022370077

السوق العائم في برج بايوكي Floating Market at Baiyoke Tower 


قد تبدو فكرة السوق العائمة في أعلى مبنى في بانكوك غريبة قليلا ، ولكنها فعلا تجربة مختلفة وجديدة خصوصا وأنها تقدم فرصة تجربة عدد كبير من الأطباق التايلاندية اللذيذة في مطعم متميز يقدم أفضل الاطلالات على المدينة.
يتم عرض البوفيه في الطابق 75 من برج بايوكي ، إنه يقدم طعام طازج ولذيذ حيث يمكنك أن تأكل بقدر ما تريد من المأكولات البحرية والكاري والمعكرونة والحساء واللحوم المشوية كما يشمل سعر البوفيه أيضًا العصائر والحلويات. بعد الانتهاء من تناول الطعام توجه إلى نقطة الرؤية الدوارة في الطابق 84 ، حيث يمكنك أن ترى بانكوك من أعلى نقطة في المدينة.
العنوان: 75th Floor, Baiyoke Sky Hotel, 222 Ratchaprarop Road, Ratchathewi, Bangkok
الهاتف: 0066026563000


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق