المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

خمسة قرى وبلديات صغيرة ساحرة في تايلاند

باي Pai

باي هي قرية مأهولة بالسكان المحليين، والهيبيين الغربيين والمسلمين. تقع هذه المنطقة السياحية المزدهرة شمال تشانغ مي Chang Mai في وادي رائع يضم شلالات جميلة ومسارات رائعة للمشي لمسافات طويلة. تحتضن باي مسجد كبير في وسط المدينة ويعتبر أكبر مبنى فيها. بالقرب من حديقة هواي نام دانغ الوطنية Huai Nam Dang National Park تجد باي كانيون Pai Canyon والجسر التذكاري الذي يعود إلى الحرب العالمية الثانية.

كانشانابوري Kanchanaburi 

إن كنت تبحث عن مهرب من صخب الحياة في بانكوك فننصحك بالتوجه إلى هنا والاستسلام على أحد الكراسي على ضفاف نهر تشانشانابوري
للمنطقة تاريخ وماضي مظلم يعود إلى الحرب العالمية الثانية ولعل الطريقة الأولى لمعرفة هذا التاريخ هي زيارة المتاحف التي تعرض الآثار والمقتنيات التي تعود إلى تلك الحقبة من الزمن.


لوبوري Lopburi

تختبئ بين الغابات وعلى بعد ثلاث ساعات شمال بانكوك. لوبوري هي واحدة من أقدم المدن في تايلاند.
يعود تاريخ المدينة إلى الفترة مابين القرنين السادس والعاشر ويمكن رؤية العمارة القديمة للإمبراطوريات التي سكنت المنطقة في الجزء القديم من المدينة.
يمكنك قضاء يوم رائع هنا والاستمتاع بإطعام القرود التي تنتشر بكثرة في المنطقة. هذا وتحاط لوبوري بحقول دوار الشمس والكهوف جاهزة للاستكشاف.


فيتشابوري Phetchaburi

تحيط الغابات المطيرة الكثيفة التابعة لمنتزه كانغ كراتشان الوطني Kaeng Krachan National Park هذه المدينة التي تقع على الحدود مع ميانمار.
فيتشابوري ليست بعيدة جدا عن بانكوك، هنا سترى مجموعات من الطلاب التايلانديين في رحلات يومية أهمية تهدف إلى تعليهم عن ثقافتهم الخاصة حيث تعتبر فيتشابوري واحدة من المدن الأكثر أهمية تاريخية وثقافية في البلاد. 
هنا يمكنك رؤية آثار ممالك الخمير وسوخوثاي وأيوثايا عبر العديد من القطع الأثرية التي لا تزال سليمة حتى اليوم رغم التاريخ العنيف الذي شاهدته. 


شاطئ هات كارون Hat Karon

يمكن العثور على هذا الشاطئ على بعد حوالي 19 كم (12 ميلا) من مدينة بوكيت في مكان ليس ببعيد عن شاطئ باتونغ Patong Beach الشهير عالميا.
لا تحتضن المنطقة المنتجعات وبالتالي ستستمتع هنا بتوفر مساحات كبيرة على الشاطئ خلافا لأي منطقة أخرى في بوكيت وحولها. 
يعرف شاطئ كارون برماله البيضاء وجماله كما يعتبر واحد من أطول شواطئ بوكيت.




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق