المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفضل خمسة رحلات يومية يمكنك القيام بها في تايلاند

العائمة الأسواق - رحلة يوم من بانكوك

Floating Markets Day Trip from Bangkok

واحدة من عجائب تايلاند وأهم معالم جذبها السياحية هي الأسواق العائمة، وهي المكان حيث يتوافد الباعة المحليون بقواربهم ويجتمعون في الممرات المائية ليعرضوا منتجاتهم بطريقة لا مثيل لها على هذا الكوكب! 
وتشتهر هذه الأسواق بعرضها للخضار والفواكه والأطعمة البحرية الطازجة، خصوصا صباح يوم السبت، حيث يمكنك مشاهدة القوارب المليئة بسرطانات البحر والجمبري والأسماك الضخمة والعديد من الأطباق التي ستدهشك حتما.


من بوكيت إلى جزيرة في في عبر القارب السريع

Phuket to Phi Phi Islands by Speedboat


على الرغم من أن بوكيت وجهة مذهلة وجذابة بحد ذاتها، إلا أنها ليست المقصد الوحيد في المنطقة الذي يتميز بالمناظر الخلابة فمثلا يمكنك أن تجد على بعد 25 ميلا عبر بحر اندامان جزر في في التي تعرف بجمالها الساحر وطبيعتها الخلابة مما يجعلها وجهة رائعة للاستكشاف والزيارة.


من بانكوك إلى جسر نهر كواي

Day Trip from Bangkok to River Kwai Bridge


غالبا ما يتم تجاهل دور تايلند خلال الحرب العالمية الثانية، مع أن الحرب كان لها تأثير هائل على الناس وعلى التاريخ والثقافة التايلندية. 
إن كنت من عشاق التاريخ فستلقى هذه الرحلة استحسانك بكل تأكيد. هنا يمكنك تجربة السكك الحديدية تايلاند - بورما، والمعروفة باسم سكك الموت، ويعود سبب هذه التسمية إلى عام 1943 حين اضطر نحو ألف عامل وأسير للعمل على بناء تلك السكك وجاء معظم السجناء من بريطانيا وهولندا واستراليا.

جولة كهف فانغ نغا باي كانو من بوكيت

Phang Nga Bay Canoe Cave Tour from Phuket

تعتبر جزيرة بوكيت في تايلاند هو كنز حقيقي، و وجهة مليئة بالشواطئ المذهلة، وفرص الترفيه التي لا حصر لها. 
واحدة من الوجهات الأكثر إثارة في الجزيرة هي جولة كهف كانو في خليج فانغ نغا الواقع في الطرف الجنوبي من بوكيت.
تتم الرحلة عبر زوارق التجديف التي تجتاز المياه الهادئة والأنفاق والكهوف البحرية المثيرة. كن مستعدا للكثير من الفرص المواتية للسباحة والغوص.

رحلة نهارية من بانكوك إلى أيوتهايا عبر نهر كروز

Day Trip from Bangkok to Ayutthaya with River Cruise

يتعرف الزائر في مدينة بانكوك على تاريخ التايلانديين وعظمتهم وللتوسع في هذا التاريخ، تأكد من قضاء بعض الوقت على نهر تشاو فرايا، الذي يمر عبر بانكوك، الذي يعتبر جزء هائل من الثقافة المحلية. جنبا إلى جنب لا تنسى زيارة أيوثايا، التي كانت لمدة 400 سنة عاصمة سيام، والتي تفتخر اليوم بتراث غني متأصل يروي تفاصيل التاريخ التايلاندي والكثير عن ثقافة هذا البلد.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق