المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

هل سبق و زرت الأرياف التايلندية الخلابة؟

تشيانغ خان Chiang Khan

تقع في قلب شمال شرق تايلاند، تتيح شيانغ خان لك فرص رائعة للقيام بأنشطة مميزة كالسباحة في نهر ميكونغ the Mekong river أو اختيار أحد المطاعم والاستمتاع فيها بجمال المناظر الطبيعية المحيطة. 
تحظى تشيانغ خان بشعبية كبيرة لذا فهي المقصد الأول للتايلانديين لقضاء اجازاتهم وذلك بسبب مناظرها الطبيعية الجذابة وخيارات المشي الرائعة التي تقدمها. هذا وتحتضن العديد من المحلات التجارية واستوديوهات اليوغا والدكاكين المتنوعة وكذلك دور الضيافة الشعبية.

تشاونج Chaweng

تقع تشاونج في جزيرة كو ساموي وسط خليج تايلاند. يمكنكم هنا استئجار سكوتر للتجول في هذه الجنة الجزيرة الصغيرة ذات البنية التحتية السياحية الرائعة. 
تتميز بالشاطئ الطويل ذو الرمال البيضاء الناصعة وكذلك بباقة متنوعة من المطاعم والمقاهي المطلة على المياه الزرقاء اللازوردية.
فضلا عن ذلك تذخر المنطقة بالشعاب المرجانية التي تجعل منها وجهة رائعة بالنسبة لللغواصين والغطاسين على حد سواء.


تشيانغ سين Chiang Saen

تقع تشيانغ سين  شمال تايلاند وجنوب المثلث الذهبي، كانت من أهم المدن في مملكة لانا، تعرضت للغزو عدة مرات على مر التاريخ.
 في عام 1900، تم اعادة احياء تشيانغ سين بشكل كامل ولكن لا يزال بإمكانك حتى اليوم رؤية الجدران المتداعية القادمة من الماضي العنيف. 
إن كنت مهتما بالتعرف على تاريخ هذه المدينة بشكل خاص وتاريخ مملكة لانا بشكل عام فلا بد لك من التوجه إلى متحف تشيانغ سين الوطني Chiang Saen National Museum.

او نانغ Ao Nang

تقع هذه المدينة الشاطئية بالقرب من كرابي Krabi وتعتبر مقصد عالمي يجلب السياح من  جميع أنحاء العالم بسبب صخور الكارستات الجيرية المحيطة بها وكذلك بسبب شواطئها المثيرة للإعجاب، كذلك. 
تتيح الجزيرة لزوارها إمكانية القيام بالكثير من المغامرات كالغوص ورحلات المانغروف وركوب القوارب.

لامفون Lamphun

هي بلدة في شمال تايلاند، تقع على بعد 665 كم شمال بانكوك و 19 كم جنوب تشيانغ ماي.
هناك حصن قديم يحرس المعابد القديمة من عندما كان للمدينة وظيفة دفاعية هامة في حقب معينة من التاريخ، تتمتع لامفون اليوم بجمال طبيعي خلاب تجسده الأرياف الساحرة التي تغطيها حقول الأرز وبساتين الفاكهة ولعل هذا ما جعل من لامفون مقصد سياحي لطيف يتمتع بالهدوء والسكينة.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق