المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

هل سبق لك أن زرت حديقة سيام المائية في بانكوك؟

تتيح حديقة سيام المائية ما يكفي لجذب جميع أفراد العائلة ونيل رضاهم، فهي تمتد على مساحة كبيرة تشمل حديقة مائية ذات زلاجات مثيرة، ومتنزه منفصل يوفر إمكانية ركوب الخيل للصغار والكبار.



تم تجديد سيام بشكل كامل في عام 2007 لتكون اليوم وجهة مثالية لقضاء يوم جميل يسوده البهجة وتغمره السعادة. يتم الدخول إلى الحديقة عبر القلعة الأميرة ذات الألوان الأخاذة التي تستهوي عشاق التصوير لأخذ بعض اللقطات التذكارية. 




يجب أن تعرف أن الحديقة مقسمة إلى خمسة مجالات: الحديقة المائية the water والمنطقة إكس X-Zone، عالم الأسرة Family World، عالم الخيال Fantasy World والعالم الصغير  Small World، إضافة إلى ميدان الخيل.




على الرغم من المتعة التي تقدمها الأقسام الأخرى من الحديقة إلا أن المنتزه المائي هو الاكثر شهرة وشعبية حيث يستمتع الزوار هنا بالرطوبة والاسترخاء بعيدا عن حرارة بانكوك وازدحامها. هذا وتذخر الحديقة بالكثير من المقاعد المظللة التي يمكنكم فيها الجلوس والاستراحة طيلة اليوم. 

تشتهر الحديقة بزلاجات رائعة ومناسبة لجميع الأعمار، لكونها تتيح انحدارات متباينة وسرعات مختلفة فهناك ما هو مخصص للأطفال تحت سن الثامنة وماهو مخصص للذين يتمتعون بقدر من الجرأة والقوة. أما للأزواج فلهم نصيب خاص من الاثارة التي تجعل الأدرنالين في أوجه.


تحتضن المنطقة اكس  X-Zone والتي تعتبر الأكثر إثارة للإعجاب بالنسبة لزوار الحديقة، واحدة من أكبر الاسطوانات الدوارة المعلقة في العالم مع أقصى سرعة حيث تبلغ 80 كيلومترا في الساعة.



وعلى الطرف الآخر تجد نطاق العالم الصغير هو مناسبة للأطفال الصغار، حيث تتيح لهم بركة متواضعة ذات قوارب لطيفة على شكل بجعة وقلعة نطاطية للقفز. 

ننصحك بالاستعانة بخريطة الحديقة فور وصولك فهي مشروحة بأسلوب بسيط يمكنك من خلاله التعرف على جميع الأنحاء بكل سهولة. أما الوصول إلى سيام فهو ليس بالأمر العسير فإن ركوب سيارة أجرة من وسط بانكوك حتى الحديقة سيكلفك حوالي 200 باهت ويستغرق 45 دقيقة تقريبا.



مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.
العنوان: 203 Suan Siam Rd., Kannayao, Bangkok 10230 


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق