المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

استكشف حديقة سانتوريني أشهر معالم هواهين

تجذب حديقة سانتوريني المائية عشاق اليونان وجزرها السياحية فهي تعكس كل تفاصيل جزيرة سانتوريني اليونانية حيث اقتبست منها كل شيء بدءا من مبانيها البيضاء التقليدية، والنوافذ الملونة، والممرات المعبدة بالحجارة وحتى الاسم!



تقع هذه الحديقة الجميلة على مساحة واسعة على الطريق السريع الرئيسي إلى شاطئ تشا-آم Cha-Am Beach. لعل ما يجعل الوصول إليها سهل هو مشهدها الغير تقليدي، الذي يعكس مبانيها البيضاء وطرازها المعماري الفريد.

تحتضن سانتوريني عدد من المحلات التجارية والمطاعم الرائعة إضافة إلى منتزه لطيف يتيح للجميع إمكانية قضاء أوقات سعيدة.



توفر المناطق الخمس في منتزه سانتوريني خيارات رائعة للترفيه والتسلية تناسب كل أفرد العائلة وهي:
  • المنطقة الأولى تعد منطقة المنتزه الرئيسية ويمكن فيها ركوب الخيل والتسلق والاستمتاع بالألعاب الواقعة على أراضي ذات مناظر طبيعية ساحرة والتي تشمل عجلة فيريس Ferris wheel التي يبلغ ارتفاعها 40 متر

  • المنطقة الثانية مخصصة للتسوق تعكس جمال الهندسة المعمارية للجزر اليونانية كما تحتوي على متاهة من الممرات الحجرية المعبدة التي يصطف فيها أكثر من 140 محلا للتسوق.


  • المنطقة الثالثة تعد منطقة الراحة حيث يمكنك العثور على مطاعم ومقاهي لطيفة تقدم مرطبات ووجبات جيدة ذات أسعار مناسبة. هذا وستعثر هنا على صالونات العناية الشخصية ومحطة بنزين ومتاجر والمزيد من محلات بيع التذكارات.


  • المنطقة الرابعة وهي منطقة مفتوحة تم تصميمها لاستضافة الحفلات الموسيقية والنشاطات المختلفة والعروض الحية الأخرى.
  • المنطقة الخامسة بمثابة معرض للفن والفنون يكون مزدحم خصوصا في عطلة نهاية الأسبوع ويمتد على 3000 متر مربع. يجذب إليه عشاق الفنون من كل حدب وصوب.

بصرف النظر عن التسوق والترفيه، تتميز سانتوريني بارك بكونها منطقة محببة للقيام بالأنشطة المختلفة، فضلا عن الحفلات الموسيقية الحية والعروض الشيقة التي تقدمها. 



أما سوق The Weekend Art Market فيقدم لك تجربة فريدة لتسوق من مجموعة واسعة من الهدايا التذكارية الإبداعية والحرف اليدوية المنزلية.

يفتح متنزه يوميا من العاشرة صباحا إلى الثامنة مساءا من الاثنين إلى الجمعة ومن الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساءا يومي السبت والأحد ويبلغ رسم دخول 50 باهت. 



لعل أفضل طريقة للسفر إلى الحديقة هي بالحافلة أو سيارة أجرة. هناك عدد من الطرق للسفر من بانكوك إلى تشا-آم بما في ذلك الطائرة أو القطار أو الحافلة. 
العنوان: Phetkasem Road (198 km. post)


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق