المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

خمسة أماكن مشهورة على مستوى مملكة تايلاند

ماهي أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند؟ يتردد هذا السؤال في أذهان معظم المسافرين عندما يقررون قضاء عطلتهم في المملكة التايلندية. 

ولا عجب في ذلك فتايلاند كبيرة وتحتوي على ستة مناطق جغرافية  وقائمة لا نهاية لها  من الوجهات الجميلة، ولعل إيجاد أفضل مناطق الجذب هو فعلا ليس بالأمر السهل.

هنا قمنا بجمع قائمة من أفضل الأماكن للزيارة ومعالم الجذب الأكثر إثارة للاهتمام في تايلاند:

مشاهدة عروض الكازار The Alcazar Show Pattaya

لهذه العروض شهرة واسعة في باتايا منذ ثلاثين عام تقريباً ومنذ ذلك الوقت صرفت عليه مبالغ طائلة ليصل إلى ماهو عليه الآن من الابداع والتقنية العالية، حيث يعمل فريق متخصص يضم حوالي 400 شخص مابين فنانين وتقنيين ومهندسي ديكور وكلهم يعملون جاهدين لجعل هذا الاستعراض متميز وممتع إلى أبعد الحدود.


زيارة أسياتيك ذي ريفيرفرونت Asiatique the Riverfront

وهو الوجه الجميل الجذاب للعاصمة التايلندية بانكوك والوجهة الأكثر شعبية في تايلاند. إنه عبارة عن أحدث منطقة للتسوق في بانكوك والتي تم بناؤها لجذب الطبقات المتوسطة التايلاندية.
يتميز بموقعه الرائع على طول نهر تشاو فرايا Chao Phraya River والذي يزيده قيمة جمالية ويكسبه أناقة خاصة.


جولة في سوق أمفاوا العائم Amphawa Floating Market

لتجربة الثقافة التايلاندية والانغماس في تاريخ هذا البلد الرائع يتوجب عليك زيارة السوق العائم الذي يعود تاريخه لأكثر من 200 سنة.
يقع على بعد 50 كيلومترا من بانكوك ويعد واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في تايلاند.
في الصباح الباكر يتوافد إلى هنا السكان المحليون لعرض بضائعهم على القوارب العائمة تتنوع المعروضات بين الخضار والفواكة الطازجة والمأكولات البحرية وكذلك الأزياء والاكسسوارات والحرف اليدوية.


زيارة جسر نهر كواي Bridge on the River Kwai

وهو واحد من المواقع التاريخية التي تعود إلى الحرب العالمية الثانية  يقع في غرب تايلاند على بعد 3 كيلومترات من كانشانابوري Kanchanaburi
للمكان قيمة تاريخية كبيرة فهنا حيث اضطر أسرى الحرب البريطانيون والأستراليون والآسيويون (تحت سيطرة الإمبراطورية اليابانية) إلى بناء سكة حديد الموت التي تضم عددا من الجسور.


مهرجان التسوق المركزي Central Festival Shopping

وهو أفضل وأكبر مراكز التسوق في بوكيت ومن المزارات الشعبية بالنسبة للعائلات، يقع غربي المدينة في قلب مهرجان بوكيت. يتألف المجمع من ثلاثة طوابق تشمل متجر مركزي كبير فيه أشهر الماركات التجارية في مجال الألبسة هذا ويضم دور للسينما ومطاعم متنوعة تلبي جميع الأذواق.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق