المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

تعرف على أفضل حديقة مائية في تايلاند تضمن سلامة أطفالك

تعتبر حديقة فانا نافا Vana Nava أفضل حديقة مائية في تايلاند، فهي تتميز بموقعها الرائع على بعد رحلة قصيرة جنوب بلدة هوا هين وبمرافقها ذات المستوى العالمي وكذلك بفرص ركوب الخيل الجيدة التي تقدمها لزوارها.

ليس هذا فحسب بل وتحتضن فانا نافا الكثير من مطاعم الوجبات السريعة وخيارات التسوق التي تجعل منها أكثر بكثير من كونها حديقة مائية.




في الواقع إنها ملاذ للأسر التي تتوق إلى تجربة شيء مختلفة ومثير ومرضي لجميع أفرادها، لهذا السبب يتوجه الكثير من السياح والسكان المحليون من بانكوك إلى فانا نافا.

تتميز الحديقة باهتمامها بسلامة زوارها حيث يتم الاشراف بشكل جدي على جولات ركوب الخيل للتأكد من أن الجميع يقودون الخيل بشكل صحيح وسليم.

وبالنسبة للزلاجات المائية هناك اعتبارات أخرى تتعلق بالسلامة أيضا فمثلا الأطفال الذين لا يتعدى طولهم 90 سم  لن يكونوا قادرين على الصعود إلى بعض الزلاجات.



أما بالنسبة للمتهورين ومحبي الاثارة فتقدم الحديقة أكبر زلاجة مائية في تايلاند تسمى "الهاوية ‘The Abyss’" والتي تتيح لستة أشخاص امكانية الجلوس معا على قارب مطاطي يجري في زلاجة مائية دائرية صعودا وهبوطا بسرعة تصل إلى 45 كم في الساعة، في حين أن‘Aqua Loop’ هو عبارة عن زلاجات متعدد المستويات يسمح للجميع بتجربتها. هذا وتحتضن الحديقة شلال من صنع الإنسان يبلغ طوله 31 مترا ويعتبر محور مذهل فيها وجدير بالاهتمام أيضا.



يقع متنزه فانا نافا المائي بين بلدة هوا هين Hua Hin town و خاو تاكياب Khao Takiab.

أكثر الأيام ازدحاما في الحديقة هي طبعا خلال عطلة نهاية الأسبوع فإن كنت بصدد الحصول على قدر من الهدوء فننصحك بالذهاب إليها خلال الأسبوع.



تبلغ تكلفة التذاكر 1000 باهت لأي شخص يتجاوز طوله 122 سم، أما تذاكر للأطفال فيبلغ سعرها 600 باهت. أما تذكرة عائلية لشخصين بالغين وطفلين فهي تكلفة 2600 باهت.

مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.
العنوان: 129/99 Soi Moo Baan Nong Kae, Nong Kae, Hua Hin 


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق