المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

بالصور والمعلومات تعرف على حديقة سبلاش المائية في بوكيت

تعتبر حديقة سبلاش جونغل المائية في شاطئ ماي خاو Mai Khao Beach مكان لا مثيل له في جنوب تايلاند عندما يتعلق الأمر بالتسلية والإثارة. 


إنها موقع مثالي يمكنك التوجه إليه لقضاء يوم سعيد مع الأسرة والأصدقاء وطبعا مع الأطفال حيث تعد خيار أمثل بالنسبة لهم. تحتضن سبلاش جونغل 12 فرصة للألعاب المائية التي تشمل الزلاجات والبرك الفسيحة، كما توفر لزوارها إمكانية ركوب الخيل والاطلاع على معالمها السياحية المتميزة، ومع الفرق المنقذة المتمرسة في هذا المجال ستكون أنت وعائلتك في أيدي أمينة تسمح لكم بقضاء وقت ممتع وآمن.



تقع سبلاش جونغل بالقرب من مطار بوكيت الدولي وتعد جزء من فندق غراند ويست ساندز فيلا بوكيت the Grand West Sands Villa Phuket، لذا يتاح لنزلاء الفندق الاستمتاع بجميع وسائل التسلية في حديقة سبلاش جونغل بسعر مخفض. 

ومع ذلك فإن أسعار التذاكر للضيوف الخارجيين ليست مرتفعة جدا، وهذا ما جعلها تحظى باستحسان ورضا زوارها الذين أصبحوا يعتبروها من معالم الجذب السياحي الرئيسية في المنطقة.




على عكس المتنزهات الموجودة مثلا في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا التي غالبا ما تكون مزدحمة مع طوابير من الزوار فإن الأمر في سبلاش جونغل ليس كذلك حيث عدد المنتظرين أمام بوابة الدخول لا يتجاوز شخصين أو ثلاثة. 


من الزلاجات الأكثر شهرة في الحديقة هي بوميرانغو Boomerango تنخفض بشكل حاد ثم تجعلك تسقط في بركة سبلاشدون بشكل مثير وخاطف للأنفاس. 



ولكن وبشكل متوازن توفر الحديقة للأطفال مرافق آمنة ومناسبة لهم فضلا مثل حوض السمك للأطفال، حمام سباحة خاص للأطفال وزلاجات مائية متعددة الارتفاعات والسرعات. ومن الجيد أن تعرف أن الأطفال دون سن الخامسة يتمتعون بدخول مجاني. 
أما من هم بعمر 5 حتى 12 سنة فيتوجب عليهم دفع 700 باهت للشخص الواحد والأشخاص الذين يتجاوز عمرهم 12 سنة فتكلفة دخولهم تبلغ  1450 باهت. الجدير بالذكر أيضا أن سعر التذكرة يشمل إمكانية استخدام خزانة آمنة لأمتعتك الخاصة هذا ويتوجب على الأشخاص الغير متمكنين من السباحة ارتداء سترة النجاة التي توزع بشكل مجاني في الحديقة.




ننصحك بالوصول إلى الحديقة في وقت مبكر فهي مفتوحة من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا. 

أخيرا يمكنك شراء المواد الغذائية والمشروبات المتنوعة من مرافق الحديقة ذات المستوى المتميز أو في مقهى كوكونوت Coconut Café حيث يمكنك تناول البرغر الشهي أو إحدى الأطباق التايلاندية المحلية، أما إن شعرت بالعطش فما عليك سوى اختيار أحد أنواع الموكتيلات أو عصير الفاكهة الطازجة التي تقدم في سبلاش بار.

اقرأ أيضا:
أفضل معالم الجذب السياحية للأطفال في بوكيت



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق