المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

حديقة رامايانا المائية الحديثة مكان مثالي لنزهة عائلية

حديقة رامايانا Ramayana Water Park هي عبارة عن ملعب مائي واسع يقع ضمن محيط طبيعي جميل يشمل مناطق جذب في عديدة ومتزايدة بسرعة في منطقة سيلفرليك Silverlake، جنوب باتايا.

تحتوي على 50 زلاجة مائية مختلفة المستويات إضافة إلى عدد من المعالم السياحية الممتدة على مساحة 184000 متر مربع، لتعتبر بذلك أكبر حديقة مائية في تايلاند.



افتتحت رامايانا في مايو 2016، وتعتبر مقصدا مناسبا لأي فئة عمرية سواء للصغار أو للبالغين.

ما يميز هذه الحديقة أنها تحتوي بحيرة صغيرة ذات مجموعة مختارة من ألعاب الرذاذ، مخصصة لحماية البشرة من الشمس ومن المواد الكيميائية التي ممكن أن تسبب ضرر للبشرة الحساسة أو للعينين.

الجدير بالذكر أيضا أن الحديقة تستخدم جميع أحواض السباحة مياه عذبة ونظيفة مستخرجة من الآبار الموجودة في الموقع، والتي يتم تعقيمها بشكل دوري مع نظام الترشيح المتطور، وهذا يعني أن المياه في الواقع يمكن أن تكون صالحة للشرب.




إن أردت أخذ قسط من الراحة وتناول شيء من الطعام فتوجه مباشرة إلى واحدة من منافذ الطعام الثلاثة المتوفرة في الحديقة والتي تقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الشهية. 

لا بد لنا أن نذكر أيضا أن هناك فرص جيدة لكبار السن كي ينعموا بالهدوء والسكينة، حيث بوسعهم التنزه في الحدائق الواسعة وحول التل القريب أو ركوب قارب مطاطي والقيام بجولة لطيفة في بحيرة الحديقة. 



كما يوفر متنزه رامايانا المائي وسائل راحة هامة تجعل الرحلة مليئة بالمتعة قدر الإمكان، بما في ذلك خزانات آمنة ومواقف سيارات واسعة في الموقع وعدد وفير من الحمامات.


بفضل الحدائق المنسقة، والتلة والبحيرة الطبيعية، تلقى حديقة رامايانا اعجاب واستحسان كل من زارها لذلك ننصحك بشدة استكشاف هذا المكان للحصول على قدر كبير من المتعة والتعرف على جمال طبيعته.



مواعيد العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.
العنوان: 9 Moo 7, 7km off Sukhumvit Road

اقرأ أيضا:

أفضل عشر مولات ومراكز للتسوق في باتايا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق