المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

احصل على المتعة والتسلية في حديقة فانتازيا لاغون المائية

تعد فانتازيا لاغون Fantasia Lagoon حديقة مائية كبيرة وجذابة نسبيا مبنية على سطح مول بانغكاي The Mall Bangkae، وهي قريبة جدا من بانكوك مقارنة بحديقتي عالم الحلم the Dream World أو حديقة سيام Siam Park.



على الرغم من أن الحديقة قد تأسست منذ سنوات عديدة، إلا أنها مع ذلك غير معروفة بالنسبة للسياح حيث يقتصر غالبية ضيوفها على السكان المحليين التايلنديين، لهذا السبب أحببنا في هذا المقال أن نلقي الضور عليها لأنها فعلا تستحق الزيارة.

تعتبر الحديقة مكان ممتع بالنسبة للأطفال والكبار على حد سواء مما يجعلها مكان مثالي لقضاء يوم مليء بالتسلية والمرح. تحتضن فانتازيا لاغون برك ضخمة وزلاجات مائية  هائلة، ما يميزها أيضا هو موقعها فوق مركز تسوق كبير يذخر أيضا بفرص جيدة للعب الأطفال وبمراكز ترفيهية لا تترك للملل مجال.



تنقسم فانتازيا - التي تتيح لك الدخول برسوم تعد الأقل مقارنة بغيرها من الحدائق - إلى عدة مناطق، وتستوعب الأطفال من جميع الأعمار. تشمل الأقسام نافورة الخيال Fantasy Fountain للأطفال الصغار، كهف القراصنة Pirate Cove وبرج المنزلق Slider Tower للأطفال الأكثر جرأة فضلا عن أقسام أخرى مثل Magic Jungle و Mystery Island وغيرها الكثير.


إن شعرت بالتعب وأردت أخذ قسط من الراحة فما عليك سوى اختيار أحد القوارب المطاطية والركوب فيها لتبدأ جولة لطيفة في النظر الذي يجتاز الحديقة.

لكن لا بد لك أن تستغل الفرصة المسائية التي يمكنك فيها الحصول على قدر كبير من الاثارة عبر عروض البالون، والعروض السحرية وغيرها من الألعاب الترفيهية التي تقام بشكل يومي في فانتازيا

ولأنه لا يوجد متعة بدون طعام ننصحك بتجربة أحد الأطباق التايلندية  وكذلك الآيس كريم الذي يمكنك شراؤه من قاعة الطعام.


إن فانتازيا لاغون ستجعلك تشعر وكأنك في عالم آخر فسرعان ما ستنسى أنك لا تزال في بانكوك، فهي تتيح لك كل شيء في آن معا. التسوق الترفيه اللعب والماء .. كل هذا وأكثر بين يديك لذا كن على ثقة بأنها سترضيك وعائلتك في آن معا.

رسم الدخول: 100 باهت تايلندي
العنوان: 275 Moo 1, Petchkasem Rd. Phasicharoen Bangkok 10600


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق