المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

تعرف على حديقة كارتون نيتورك أمازون المائية في بتايا

حديقة كارتون نيتورك أمازون المائية the Cartoon Network Amazone Waterpark

تقع حديقة كارتون نيتورك أمازون المائية بالقرب من باتايا Pattaya وتعد الحديقة الأكبر والأكثر إثارة من نوعها في تايلاند بأكملها.

تحتوي على أكثر من 30 منزلق مائي إلى جانب عدد كبير من الألعاب الترفيهية الأخرى هذا وتقام على أراضيها العروض الممتعة التي تجذب الكبار والصغار. أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام فهي متعددة وتناسب جميع الأذواق.



تحتضن الحديقة مناطق الترفيه، وتضم مجسمات تجسد شخصيات كرتونية مفضلة لدى الأطفال مثل Ben 10، وفتيات القوة Powerpuff Girls، عالم غامبول المدهش، وغيرها من الأعمال الكرتونية التي لطالما أحبها الأطفال ونالت اهتمامهم. 



توفر الحديقة لزوارها ما يكفي من نشاطات لتحتفظ بهم يوما كاملا، عدا عن الألعاب والعروضات الكثيرة المتوفرة بإمكان الزوار أيضا ممارسة الفروسية وأيضا ركوب الأمواج عبر لعبة the Surfarena أو  الموجة ميجا Mega Wave التي تحاكي أمواج البحر تماما.



إن شعرت بالتعب والجوع فتوجه مباشرة إلى Foodville، وهي قاعة طعام في الهواء الطلق تحتوي على الأطباق المحلية والدولية بما في ذلك المأكولات اليابانية والكورية والهندية والأمريكية والإيطالية.

بالنسبة للعروض الحية فهي تبدأ في المساء، لتضفي لمسة أخيرة من المتعة قبل انتهاء اليوم ومغادرة الحديقة، تتميز معظم العروض بالألعاب البهلوانية المثيرة، وكذلك عروض شيقة لشخصيات مختلفة من الرسوم المتحركة.

هذه الأسباب وأكثر تجعل حديقة كارتون نيتورك عنوان ووجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة.



تقع الحديقة على طريق سوخمفيت Sukhumvit وتبعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة عن شاطئ باتايا.

ساعات العمل:
يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.
العنوان: 888 Sukhumvit Road, Na Jomtien 
تكلفة الدخول: نطاق الأسعار: 1800 باهت تايلندي

اقرأ أيضا:
أفضل عشر مولات ومراكز للتسوق في باتايا


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق