المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

حديقة بينشاسيري وسط بانكوك مكان مثالي للاسترخاء

تعد حديقة بينشاسيري Benjasiri Park واحدة من أفضل الحدائق التي تقع وسط مدينة بانكوك، لهذا السبب فهي تحظى بشعبية كبيرة خصوصا من قبل العائلات التي تزورها بقصد قضاء أوقات مرحة وسط المناظر الطبيعية الخلابة. 



تقع تحديدا في منطقة فروم فونج Phrom Phong في سوخمفيت Sukhumvit وتتيح لزوارها ممارسة رياضات مختلفة منها الركض واليوغا، والكرة الطائرة، وكرة السلة، وكذلك التزلج على الألواح أما الأطفال فقد خصصت لهم الحديقة ملعبين منفصلين يمكنهم فيهما الحصول على قدر كبير من المتعة والبهجة. 



بنيت بينشاسيري في عام 1992، وتعتبر منذ ذلك الحين حديقة متكاملة وجذابة ففيها بحيرة مركزية يحيطها العشب الأخضر والأشجار الوارفة من كل جانب، هذا وتنتشر المنحوتات الفنية الحديثة في جميع أرجائها مما يضفي على الحديقة قيمة ترفيهية وثقافية أيضا.
هذا ويحتضن مدخل الحديقة العديد من التماثيل الكبيرة الذهبية للملكة سيريكيت والتي توفر لك فرصة جيدة لالتقاط الصور التذكارية.


 


بالنسبة للمأكولات السريعة والمرطبات فستجد في الحديقة زوجين من أكشاك الطعام والمشروبات التي تبيع الآيس كريم والوجبات الخفيفة البسيطة.

توفر حديقة بينشاسيري مساحات رائعة للاسترخاء على العشب تحت ظلال الأشجار التي تتنقل السناجب بكل حرية بين فروعها. أما في البحيرة فسوف تجد العديد من الأسماك والسلاحف الجميلة.


مواعيد العمل: يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة مساءا.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق