المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

حديقة بينجاكيتي في بانكوك .. بالصور والمعلومات

تعد حديقة بينجاكيتي بارك Benjakiti Park، التي تتميز بطبيعة خضراء ساحرة تتوسط فنادق سوخومفيت ذات الارتفاع الشاهق، والأبنية العالية التي تضم المكاتب والشقق الفاخرة، واحدة من أكثر الحدائق شعبية في بانكوك.



توفر بينجاكيتي بارك مساحات أنيقة للركض ولراكبي الدراجات ولأي شخص يتوق إلى القليل من الهدوء من ضجة مدينة بانكوك. 

تهيمن على الحديقة بحيرة كبيرة، يحيط بها مسارين منفصلين أحدهما لراكبي الدراجات والآخر للمشاة. أما حافة البحرة فهي أيضا مؤطرة بشكل جيد من قبل الزهور الملونة والنباتات الجميلة.



إن لم يكن لديك عجلات خاصة بك فلا تقلق، يمكنك استئجار الدراجات بحوالي 50 باهت في الساعة. كما يمكنك أيضا استئجار قارب للتجديف في البحيرة وقضاء اوقات ممتعة وسط الماء. 

تشمل النشاطات الأخرى بعض الملاعب، ومنحدرات التزلج، والنوافير الجذابة، وفناء على شكل نصف دائرة مثير للإعجاب، هذه المرافق وغيرها تجعل المكان مثالي للنزهات ولمشاهدة الناس.




وبالمقارنة مع منتزه لومبيني (الحديقة الأكثر شعبية في بانكوك)، فإن بينجاكيتي بارك أكثر هدوءا بكثير؛ حيث لا يوجد هناك مدربون للرقص وبالتالي لا يتم تشغيل موسيقى صاخبة، كما لا يوجد مساحة كبيرة لاستكشاف، وذلك بفضل البحيرة المركزية التي تشكل معظم المنطقة. 

لذا فإن التركيز في بينجاكيتي هو على ممارسة الرياضة في الهواء الطلق والاستمتاع بالهدوء. ومع ذلك، فإنه لا يزال يستحق الزيارة خصوصا بسبب موقعه القريب من مركز ترمينال 21 التجاري الممتاز Terminal 21 Shopping Mall والذي يجذب كل سياح المدينة.



تم افتتاح الحديقة في عام 2004، على مساحة تبلغ 21 هكتار، وذلك بمناسبة عيد ميلاد الملكة سيريكيت الثاني والسبعون وكان هذا التطور جزءا من مخطط حكومي لتحسين "قابلية الحياة" في المدينة من خلال خلق مساحات خضراء أكثر في بانكوك.

تقع بينجاكيتي بارك في أسوك Asok، وهي منطقة غالبا ما توصف بأنها مركز بانكوك (حيث يلتقي طريق Sukhumvit و رشادابيسيك Rachadapisek). 
مواعيد العمل: يوميا من الساعة الخامسة صباحا حتى التاسعة مساءا.

اقرأ أيضا:
حدائق ومنتزهات مميزة في بانكوك


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق