المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أين تتسوق في جزيرة كرابي؟ خمسة أماكن مميزة للتسوق في كرابي

لاشك أن كرابي لديها ما يكفي من خيارات التسوق التي تلبي حاجات زوارها وترضيهم ولا سيما أولئك الذين يرغبون في العثور على الهدايا التذكارية وبعض المقتنيات والمشتريات المميزة. 

أفضل خمسة مناطق للتسوق في كرابي:

ممشى كرابي للتسوق Krabi Town Walking Street


من المؤكد أن شارع المشي هو أهم حدث للتسوق على متن جزيرة كرابي. يقام في أيام الجمعة، السبت والأحد من الساعة الخامسة مساءا حتى العاشرة ليلا وتحديدا في سوي مهراج  Soi Maharaj.
يحتضن حوالي 50 كشك، يتم فيهم عرض مجموعة واسعة من المنتجات والمواد الغذائية المتنوعة وبأسعار رخيصة مما يجعل من هذا الشارع مقصدا لحشود كبيرة تأتي حتى من المناطق المجاورة.

ممشى كاتالونيا للتسوق في أو نانغ  Catalunya Walking Street in Ao Nang


افتتح في عام 2007 بجوار شاطئ أو نانغ الشهير، ويعتبر ممشى كاتالونيا اليوم بمثابة بازار شامل ومجمع متكامل، حيث ستجد فيه معرض فنيا وخياط وعيادة لطبيب عيون ومحل لبيع الآيس كريم وأربعة مطاعم (تايلاندية ومكسيكية وعالمية)، ودور للضيافة.

مجوهرات تشوك دي Chock Dee Handmade Silver & Gold Jewelry


تشوك دي هو عبارة عن بوتيك أنيق أنشئ منذ فترة طويلة على شاطئ أو نانغ. 
يتم في هذا البوتيك عرض مجموعة واسعة من الأساور والقلائد والأقراط وأكثر من ذلك.
لعل خصوصية المجوهرات التي تباع في تشوك دي هي أنها كلها يدوية الصنع وذات تصاميم محلية بامتياز بل وأنها جميعها مصنوعة من مواد ثمينة ونادرة تشمل الذهب والفضة والأحجار الكريمة. 

سوق مهراج Maharaj Market


يعرف أيضا باسم "سوق الصباح" وكما يوحي اسمه يعتبر هذا السوق مكان نشيط وحيوي، خصوصا في فترة ما قبل شروق الشمس حتى منتصف النهار. 

داخل المجمع، تجد باقة منوعة من المواد الغذائية الجافة والطازجة على حد سواء. كما تجد مختلف أصناف الأرز والتوابل ومعجون الفلفل الحار، والزهور واللحوم والأسماك والمأكولات البحرية وأكثر من ذلك.
هناك أيضا العديد من الأكشاك الغذائية التي تبيع الوجبات الجاهزة والمشروبات الطازجة بأسعار رخيصة.
زيارة سوق مهراج ستعطيك لمحة عن الحياة اليومية الحقيقية في جنوب تايلاند، فضلا عن فرص التقاط صفقات شرائية جيدة.

نوبارات ثارا بلازا Nopparat Thara Plaza


يعتبر نوبارات ثارا بلازا أحدث إضافة إلى مشهد أو نانغ  Ao Nang حيث افتتح في فبراير 2014، ويعكس اليوم نمط التسوق المعاصر لكرابي.
يشمل منطقة لتناول الطعام ويحتضن حوالي 20 متجرا على شكل أكواخ موزعة في مجمع فسيح يضم نباتات وأشجار وبركة مائية جميلة.
يقع نوبارات ثارا بلازا على طول طريق نوبارات ثارا وعلى بعد 500 متر من الطرف الشمالي من أو نانغ، بجوار منتجع هوليداي إن ريسورت كرابي أو نانغ بيتش Holiday Inn Resort Krabi Ao Nang Beach وبمحاذاة مطعم لونا بيتش Luna Beach Bar & Restaurant.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق