المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

خمسة رحلات يمكنك القيام بها عند زيارتك لجزيرة ساموي / كوساموي

يتضمن هذا الموضوع قائمة من أفضل الجولات التي يمكن لأي سائح القيام بها في كوه ساموي. تعطيك هذه الجولات الفرصة لتجربة مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة والمناسبة للعائلات والأفراد والتي تلبي جميع الرغبات والأذواق.

رحلة حديقة أنغ ثونغ الوطنية البحرية Angthong National Marine Park - Adventure Tour

المدة المناسبة للرحلة: 8 ساعات

تقع حديقة أنغ ثونغ الوطنية البحرية على بعد ساعة واحدة بالقارب السريع من كوه ساموي، وتعتبر ملاذا لعشاق الطبيعة البكر.
خلال هذه الجولة، سوف تمر عبر جزر الحديقة البالغ عددها 42 جزيرة في خليج تايلاند وستشاهد المواقع الأكثر بروزا من هذه البيئة الجميلة المحيطة بك.
يمكنك هنا القيام بعدة أنشطة مسلية مثل الغوص في المياه الصافية ذات الكائنات البحرية والشعاب المرجانية الساحرة وكذلك السباحة والغطس وركوب قوارب الكاياك.

رحلة التنزه والغوص في جزيرتي كو تاو وكو نانغ يوان Koh Tao & Koh Nang Yuan Snorkelling Tour



المدة المناسبة للرحلة: 8 ساعات

لعل أفضل فرص الغطس في خليج تايلاند تجدها في جزيرتي كو تاو وكو نانغ يوان، وهما جزيرتان رائعتا الجمال تقعان على بعد ساعة واحدة شمال ساموي ويمكن الوصول إليهما بواسطة القارب السريع عبر رحلة لا تنسى. 
إن اكتشاف الشعاب المرجانية الجميلة في هين وونغ Hin Wong وغيرها من الخلجان وكذلك فرصة التنزه والاسترخاء على الشواطئ المحيطة بهما تعتبر بحد ذاتها تجربة فريدة من نوعها ولا ينبغي تفويتها.

جولة حول الجزيرة Around the Island Tour

المدة المناسبة للرحلة: 5 ساعات
في هذه الجولة يمكنك التنزه في جميع أنحاء ساموي، والتعرف على معالمها السياحية الأكثر إثارة للاهتمام والتي تستقطب السياح من كل حدب وصوب إلى الجزيرة. 
خلال هذه الجولة يمكنك زيارة معبد بوذا the Big Buddha الكبير والشهير، ثم الانتقال للتسوق في السوق المحلي الموجود في مدينة ناثون تاون Nathon Town، وكذلك زيارة معبد كونارام the Kunaram Temple ثم الانتقال إلى موقع  Lad Koh Viewpoint الساحر والذي يمكنك فيه مشاهدة أجمل الاطلالات الأخاذة.

رحلة ريد بارون البحرية Red Baron Junk Sailing Tour Read

المدة المناسبة للرحلة: 3 ساعات

ليس هناك ما هو أمتع من قضاء بعض الوقت على متن غير تقليدي يبحر بك بوتيرة بطيئة حول كوه ساموي؟ هذه الرحلة النهارية تأخذك إلى أشهر شواطئ الجزيرة وتتيح لك اكتشاف الجزر الصغيرة الجميلة المستلقية على ساحلها - يمكنك التمتع بالسباحة تحت الماء في أماكن رائعة أيضا. يتم تقديم الفواكه الطازجة والوجبات الخفيفة على مدار اليوم، كما يتم تقديم وجبة بوفيه لذيذة أثناء الرحلة.

مغامرة الغابة Jungle Adventure



المدة المناسبة للرحلة: 7 ساعات
يمكنك الاستمتاع بجولة عبر كوه ساموي واكتشاف بعض أجمل مواقع لمدة يوم كامل وذلك بواسطة سيارة الدفع الرباعي.
يمكنك كذلك زيارة بالشلالات المنعشة (نا موانغ Na Muang و تار نيم Tar Nim)، هذا وننصحك بالتنزه في الحديقة السحرية المخفية حيث يتسنى لك رؤية المنحوتات  الشهيرة التي تصور الأشخاص والآلهة في وضعيات مختلفة.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق