المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

ماذا تعرف عن سوق الزهور في بانكوك؟

يعتبر سوق الزهور في بانكوك Pak Klong Talad أكبر سوق لبيع الزهور بالجملة والتجزئة في العاصمة التايلندية. 

يحتضن السوق جميع أنواع الزهور الشعبية والأصناف ذات الصلة النباتات، بما في ذلك الورود، والسحلبيات، والزنابق وأكثر من ذلك. 



معظم الأنواع تباع في عبوات تحوي من 50 إلى 100 زهرة في كل علبة وبأسعار رخيصة بشكل مثير للدهشة. 

يقع السوق في جزء من المدينة القديمة، على طريق تشاك فيت Chak Phet Road بالقرب من Saphan Phut أو ما يسمى بالجسر التذكاري the Memorial Bridge



توجد المحلات التجارية داخل منازل من طابقين إلى ثلاثة طوابق تتوزع على جانبي الطريق الرئيسي.

هذا ولأن السوق جنوب وات فو Wat Pho (معبد بوذا المتكئ)، يمكنك زيارة المعلمين في يوم واحد وكذلك الاطلاع على مناطق الجذب التاريخية الأخرى في البلدة القديمة.

هنا يمكنك استنشاق عبير الأزهار التي قطفت للتو كما يمكنك التعرف على أنواع مختلفة ونادرة تشمل الزهور المحلية الياسمين، والأقحوان، والسحلبيات، والورود وكذلك المستوردة مثل سنابدراغونس، وليسيانثوس، والدلفينيوم وأكثر من ذلك. 



هذا وتجد هنا جميع أصناف الدعائم والاكسسوارات اللازمة لترتيب الزهور سواء المزهريات، أواني الزهور، الشرائط الملونة، والأغصان أو جميع أنواع الأوراق الزخرفية التي يمكن تخيلها.

العديد من البائعين يعرضون عليك إمكانية ترتيب الزهور بما يتوافق مع مناسباتك الخاصة التي تشمل حفلات الزفاف أو حفلات التخرج.

متى يمكنك زيارة سوق زهور بانكوك؟


إنه مفتوح 24 ساعة، ولا تستغرب إن قلنا لك أنه أكثر حيوية بعد منتصف الليل. 
إذا كنت تريد أن تشاهد السوق وهو في أوج ازحامه فلعل أفضل وقت للزيارة هو قبل الفجر عند حوالي الساعة الثالثة أو الرابعة بعد منتصف الليل حيث يتحول إلى مشتل من الألوان الزاهية، يجمع بين أنواع الزهور التي تم قطفها من جميع أنحاء البلاد.

في فترة النهار يكون السوق هادئ نسبيا، أما بالنسبة للأسعار فهي عادة ما تكون رخيصة، ولكن خلال أعياد ومهرجانات محددة مثل عيد الحب، عيد الأم، أو موسم التخرج،تكون تكلفة الزهور أعلى بثلاث إلى أربع مرات (نفس القاعدة تنطبق عند شراء من أي متجر للزهور في جميع أنحاء المدينة).


ساعات العمل: 24 ساعة، وأكثر شعبية خلال الليل.
العنوان: Chak Phet Road, the Memorial Bridge or Saphan Phut Chao Phraya pier
كيفية الوصول إلى هناك: سيارات الأجرة أو توك توك

اقرأ أيضا:
تعرف على الأسواق الرخيصة الشعبية في بانكوك


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق