المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

ماذا تفعل في كرابي خلال يومين؟ (48 ساعة في كرابي)

لا شك أن اكتشاف جميع مناطق الجذب الأكثر شعبية في مقاطعة كرابي في يومين فقط هو تحدي كبير، حيث تحتضن كرابي الكثير من المواقع الطبيعية الساحرة وكذلك عدد من الأماكن المذهلة والتي قد صنعها الإنسان لذلك فإن التعرف على كل تلك المواقع السياحية في هذه المدة القصيرة شيء مستحيل. 

مع ذلك، قمنا في هذا الموضوع بإنشاء دليل صغير لمساعدتك على تنظيم إقامة قصيرة ممتعة في كرابي، إقامة مليئة بالاكتشافات المثيرة للاهتمام. بالمناسبة ننصحك بالحرص على زيارة ثلاثة أماكن في اليوم - الصباح وبعد الظهر، والمساء. بهذه الطريقة، نضمن لك الاستفادة القصوى من رحلة لمدة يومين إلى كرابي.

اليوم الأول في كرابي

فترة النهار: اكتشاف ساحل كرابي والجزر الجميلة

لعل أول منطقة "يجب أن تراها" في كرابي هي شبه جزيرة رايلي Railay Peninsula. إن الذهاب إلى هناك في وقت مبكر سيسمح لك باستكشاف الشواطئ الرئيسية الثلاثة لهذا الموقع الفريد في جنوب تايلاند بسهولة تامة. 
يمكن الوصول إلى المنطقة عن طريق القوارب فقط، حيث ستكون نقطة البداية في رايلي الغربية ثم إلى رايلي الشرق، بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى شاطئ فرانانغ Phranang Beach سيرا على الأقدام.
إن مناظرها الطبيعية الخلابة وموقعها الساحر يجعل من رايلي مكان لا غنى عن زيارته أبدا. 



أما في فترة ما بعد الغداء، فيمكنك الذهاب برحلة على متن قارب طويل الذيل، والتوجه إلى كوه بودا Koh Poda أو كوه هونغ Koh Hong القريبتين واللتين تعتبران من أكثر الجزر شعبية لحمامات الشمس والسباحة والغطس.
في المساء خلال نهاية فترة ما بعد الظهر، يمكنك الذهاب إلى شاطئ أو نانغ Ao Nang وهو أحد الشواطئ الأكثر جمالا و الأكثر ازدحاما في كرابي Krabi، فبالإضافة إلى مناظره الطبيعية الخلابة يحتضن هذا الشاطئ مجموعة جيدة من المطاعم التي تقدم المأكولات المحلية الشهية.


اليوم الثاني في كرابي

فترة النهار: 

يمكنك الآن اكتشاف المواقع الأكثر شهرة والتي تقع بعيدا عن الساحل في مقاطعة كرابي وذلك عبر ركوب قارب طويل الذيل والتعرف على غابات المنغروف والكهوف الواقعة في منطقة أو لوك  Ao Luk، وإن كنت من محبي المغامرة فيمكنك تحدي نفسك من خلال تسلق 1.260 درجة والتي تؤدي إلى قمة كهف النمر Tiger Cave



بعد وجبة غداء تنشيطية على ضفاف نهر كرابي (على سبيل المثال في مطعم باي توا سيفود  Bai Toey Seafood)، يمكنك التوجه جنوبا لزيارة منتزه ثونغ تيو فوريست the Thung Teao Forest Natural Park  الطبيعي والذي يضم عجائب طبيعية فريدة مثل بركة كرابي كريستال Krabi Crystal Pool والبركة الزرقاء the Blue Pool



في طريق العودة إلى مدينة كرابي، يمكنك التوقف عند ينابيع كلونغ ثوم الحرارية Klong Thom Hot Spring لأخذ حمام فيها حيث يعتقد أن لها آثار علاجية هامة.




في المساء يمكنك الذهاب وتذوق مجموعة كبيرة من الأطباق المحلية في سوق تشاو فاه الليلي Chao Fah Night Market الذي يقام كل يوم في مدينة كرابي. 



كما يمكنك الاستمتاع بوقت غروب الشمس وتناول العشاء في أحد المطاعم الواقعة على سواحل كرابي الأكثر شهرة والتي نذكر منها: أو نانغ Ao Nang، كلونغ موانغ Klong Muang، أو نوبارات ثارا Nopparat Thara.

نصيحة: في حال كنت حول أو في مدينة كرابي خلال أيام الجمعة أو السبت أو الأحد فلا تفوت أهم حدث أسبوعي في عاصمة مقاطعة كرابي: شارع المشي the Walking Street

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق