المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

نشاطات ممتعة ومجانية عليك القيام بها في بانكوك

إلى جانب مبانيها الدينية الرائعة وقربها من الشواطئ الطبيعية البكر، لعل واحد من أهم أسباب شعبية العاصمة التايلاندية بانكوك هو أيضا إمكانية ممارسة العديد من النشاطات بشكل مجاني تماما مما يجعلها وجهة مناسبة للسياح ذوي الميزانية المحدودة.


بانكوك لديها العديد من المعابد الفريدة من نوعها، ومعارض الفن المعاصر، وكذلك الأسواق العالمية الشهيرة، والمستودعات المليئة الزهور التي تفتح أبوابها مجانا لكل الزوار.

إليك خمسة طرق تمكنك من استكشاف بانكوك دون دفع بات تايلاندي واحد!

استمتع بزيارة واحد من أكبر الأسواق في العالم

السوق الأفضل من نوعه والأكثر تنوعا هو بالطبع سوق تشاتوشاك لعطلات نهاية الأسبوع Chatuchak Weekend Market. فيه تصطف المحلات التجارية التي تعرض مجموعة لا حصر لها من الهدايا التذكارية والسلع الجلدية التي تناسب الجميع، إضافة إلى الملابس ذات العلامات التجارية التايلاندية وكذلك المستوردة. 


معرض الفن المعاصر 

إذا كنت ترغب بالتعرف على أعمال الفن المعاصر (وكذلك الحصول على القليل من الهواء البارد عبر المكيفات الموجودة في المعرض!) توجه إلى مركز بانكوك للفنون والثقافة the Bangkok Arts and Culture Center، إنه مبنى حديث يحتضن المحلات التجارية وصالات العرض وتعلوه قبة سماوية مركزية. 
ستجد في الطوابق السفلى معارض خاصة ومحلات ومقاهي راقية. في الطابق العلوي سيتكون بوسعك استكشاف المعارض لبعض من أفضل وألمع الفنانين التايلانديين والأجانب.


قضاء بعض الوقت في وسط الطبيعة

مع المروج المشذبة، والمناظر الطبيعية الخصبة ومع بحيرة اصطناعية كاملة ذات قوارب جميلة، تعد لومفيني بارك Lumphini Park منطقة مثالية للهروب من ضخب المدينة. إنها ذات مساحة خضراء واسعة مليئة بالمقاعد مما يجعلها مكان رائع للقيام بنزهة أو للممارسة الرياضة عبر الانضام مجانا إلى واحد من دروس اللياقة البدنية المقامة هناك.

استكشف انديا تاون

يقع الحي الهندي الرسمي في بانكوك على طول حافة الحي الصيني، يحتضن عدد من المطاعم الهندية الشهية إضافة إلى متاجر مخصصة ببيع أشهر الحلويات القليدية المنتشرة في الهند، تجد هنا أيضا معبد هندوسي ملون يطلق عليه اسم Mariamman Temple.

زيارة سوق الزهور الشهير

في سوق the Pak Khlong Talat Flower Market يمكنك استنشاق عبير الزهور  الفواحة فهو بمثابة مستودع يعرض فيه تجار الزهور بضائعهم. من تلك الزهور يتم صنع الأكاليل الملونة التي لها تتميز بقيمة دينية مهمة بالنسبة للشعب التايلندي. سيكون بوسعك التقاط الصور التذكارية إلى جانب آلاف الورود الجميلة!



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق