المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

ماذا تعرف عن أسياتيك ريفرفرونت في بانكوك؟

يحتضن مجمع أسياتيك Asiatique الناجح اثنين من أفضل فرص التسوق الشعبية في المدينة، ففيه تجد بازار ليلي حيوي ومركز تجاري ضخم.

يبعد المجمع عشر دقائق عن محطة سافان تاكسين Saphan Taksin التي يمكن الوصول إليها عبر بي تي اس سكاي ترين BTS.



يعد أسياتيك بمثابة ميناء تجاري دولي، لديه أكثر من 1500 متجر و 40 مطعم إضافة إلى مجمع كبير يشمل على خيارات تسوق لا حصر لها. 

يفتح البازار الليلي أبوابه للزوار عند الساعة الخامسة مساءا، حيث يتسابق إليه السياح والسكان في آم معا لقضاء أمسية لطيفة تشمل إمكانيات جيدة للتسوق وشراء الهدايا والأمتعة. 



حتى وإن أردت تناول الطعام ستجد هنا كل ما يخطر في بالك من أصناف تلبي رغبتك وذوقك، وللترفيه حصة كبيرة من زيارتك لهذا المجمع حيث تقام فيه العروض المختلفة ذات الأداء التايلندي الكلاسيكي مما يضفي جوا مرحا وممتها.



نظرا لحجمه الكبير، يتم تقسيم أسياتيك إلى أربع فئات لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه دون الكثير من المتاعب. 

في منطقة شاريونكرونغ Chareonkrung ستجد معظم المحلات الصغيرة المختصة ببيع الهدايا التذكارية، والحرف اليدوية، والمجوهرات، والملابس. 
تتسم واجهات المحلات الصغيرة بجاذبيتها، ومعروضاتها المثيرة للاهتمام التي تشمل الماركات التايلاندية المماثلة لتلك الموجودة في سوق تشاتوشاك ومول MBK.



أما في منطقة فاتكوري Factory فإن التركيز الأساسي هو على أحدث الأزياء والأدوات المصنعة، هذا وتحوي المنطقة على متجر أبل.


في منطقة واتيرفرونت Waterfront يمكنك العثور على خيارات راقية لتناول وجبة غذاء شهية حيث تشمل المنطقة المطاعم الإيطالية والتايلاندية ومطاعم المأكولات البحرية. 

أخيرا تحتوي منطقة تون سكوار Town Square على مساحات مخصصة للأحداث المختلفة كما تنتشر فيها بعض المقاهي التي تقدم المشروبات التايلاندية بأسعار مناسبة. 

لدى أسياتيك أيضا فروع KFC، Pizza Company، و MK. بالإضافة إلى خيارات  الطعام والتسوق، تقام على أراضيعا أكبر اثنين من العروض الترفيهية المميزة والمشهورة على مستوى المملكة وهي Joe Louis Theatre وCalypso Cabaret.
مواعيد العمل: من الساعة الخامسة مساءا حتى منتصف الليل.
العنوان: Chareonkrung Soi 74-76

اقرأ أيضا:
أفضل خمسة مراكز تجارية في بانكوك




قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق