المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

تعرف على أفضل فرص التسوق في كوساموي

سنترال فيستيفال ساموي Central Festival Samui

يصف هذا المجمع نفسه بكونه مركز التسوق الأكثر اكتمالا والأكثر عصرية في ساموي، وهو بالفعل يستحق هذا الثناء.
يتكون سنترال فيستيفال ساموي من ثلاثة طوابق ممتدة على حوالي 90.000 متر مربع، وتشمل العديد من متاجر البيع بالتجزئة يعرض منها المنتجات المحلية وبعضها الآخر يأوي أهم الماركات العالمية، هذا ويضم المجمع باقة متنوعة من المطاعم التي جعلت منه وجهة مسلية يمكن فيها التسوق وتناول أشهى المأكولات وقضاء أمتع الأوقات.

ممشى لاماي للتسوق Lamai Walking Street

ويعرف أيضا باسم aka Lamai Jai Dee Walking Street وهو سوق مميز يقام كل يوم أحد من الساعة الرابعة والنصف ظهرا حتى منتصف الليل وذلك على شاطئ لاماي وتحديدا بين سوق المواد الغذائية الطازجة والجسر الواقع في الجزء الشمالي الشرقي من المدينة.
لأجل هذا السوق يتم إغلاق الطريق قبالة لحركة المرور لكي يمتلئ بالأكشاك وطاولات البيع التي تعرض الملابس والحرف اليدوية والأغذية المحلية وبأسعار رخيصة جدا.

ممشى قرية الصيادين للتسوق Fisherman's Village Walking Street

يعقد سوق قرية فيشرمان في بلدة بوفوت الهادئة كل يوم جمعة من الساعة الخامسة مساءا حتى الساعة الحادية عشرة، حينها يمتلئ شارع الشاطئ الضيق وكذلك الشوارع المجاورة له بأكشاك الباعة وبالمتسوقين القادمين من جميع أنحاء كوه ساموي.
تباع فيه مجموعة متنوعة من البضائع التي تشمل الملابس والمجوهرات المقلدة وكذلك الساعات وبعض الأطعمة المحلية وبأسعار منخفضة جدا.

سوق طريق تشاوينغ بيتش Chaweng Beach Road Shopping

وهو سوق مثالي لأولئك الذين يبحثون عن ملابس الشاطئ، والملابس الرياضية، وكذلك الملابس الترفيهية المستوردة، وبأسعار معقولة. 
فضلا عن كونه مكان جيد للتسوق فهو أيضا ملاذا للمتنزهين على طول الشاطئ الرئيسي.

لاماي نايت بلازا Lamai Night Plaza

يقع في وسط المدينة، ويعتبر نسخة مصغرة من سوق باتبونغ الليلي في بانكوك Patpong night market.
يتم فيه عرض الكثير من السلع المقلدة التي تتكون من الملابس والمجوهرات وكذلك الحقائب اليدوية والساعات والأقراص المدمجة وغيرها من السلع الالكترونية.
تشمل المعروضات أيضا أغطية السرير وأعمالا متنوعة من الحرف اليدوية المحلية، يأوي البازار عدد من المقاهي والمطاعم الجيدة.



قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق