المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

التسوق في خاو لاك (قرية لا أون وشاطئ بانغ نيانغ)

تقع قرية لا أون La On Village بين شواطئ خاو لاك Khao Lak وبانغ نيانغ Bang Niang، وتعتبر القرية مركز تسوق رئيسي وصاخب يستقطب السياح من كل حدب وصوب خصوصا في فترة ما بعد غروب الشمس.

يجد الزائر في القرية كل ما يمكن أن يحتاجه لقضاء عطلة رائعة في هذه المنطقة الساحرة من جنوب تايلاند، حيث يتوفر للسياح كل أساليب الراحة التي يبحثون عنها في مكان محصور بين التلال المغطاة بالغابات المطيرة والمياه الزرقاء المتألأة من بحر أندامان.



تحتضن لا أون العديد من المطاعم والمحلات التجارية الممتدة على مسافة 1 كم، مما جعلها تعد إحدى الوجهات الرئيسية لمقاطعة فانغ نغا بأكملها.

قبل بضعة سنوات كانت لا أون تتألف من عدد قليل من المخازن والأكشاك الألمانية التي تدعى إمبيس ‘imbiss’.

في الوقت الحاضر تقدم قرية لا أون أي طبق دولي قد يخطر ببالك، إضافة إلى عدد من المتاجر المتنوعة ومحلات الوجبات السريعة العالمية مثل ماكدونالدزالذي تجده على مدار الساعة.



تقدم المتاجر النظارات الشمسية الرخيصة، ملابس البحر، الأقرصة المدمجة وكل ما شابه ذلك ومن تلك المتاجر نذكر: 7-Eleven الذي يعمل على مدار الساعة وكذلك Kanyarak Handicraft والذي تشمل معروضاته أدوات المائدة ذات الجودة الجيدة، والأطباق، والمزهريات، والمصابيح وغيرها من الملحقات المنزلية الجذابة.

تحوي المنطقة كذلك العديد من أجهزة الصراف الآلي وكذلك البنوك المفتوحة من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الخامسة والنصف مساءا (لفرع ويسترن يونيون عليك أن تذهب إلى تاكوابا Takuapa).


تقدم معظم المنتجعات خدمات النقل المكوكية إلى لا أون، وبعضها مجاني وبعضها لا.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق