المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

ممشى تسوق قرية الصيادين / فيشر مان فيليج في كوساموي

تعقد أسواق الشارع في قرية الصيادين Fisherman Village في بلدة بوفوت Bophut الهادئة كل يوم جمعة من الساعة الخامسة مساءا حتى الحادية عشرة ليلا ويعد هذا السوق هو المفضل بالنسبة لسياح كو ساموي والأكثر حيوية في مساء يوم الجمعة على متن تلك الجزيرة الساحرة.



تجده على ضفاف الشاطئ الضيق حيث تكون الشوارع هناك حينها مليئة بأكشاك السوق ومكتظة بالمتسوقين القادمين من جميع أنحاء جزيرة ساموي Koh Samui.

تشمل البضائع المعروضة مجموعة متنوعة من الملابس (كالقمصان والأحذية) والمجوهرات وحقائب اليد والنظارات الشمسية والهدايا التذكارية والساعات ذات العلامات التجارية المقلدة والأدوات الكهربائية المتاحة بأسعار منخفضة جدا. 



كذلك فإن Bophut Beach Road هو مكان عظيم للتسوق، ففيه تجد مجموعة رائعة من المحلات التجارية الصغيرة ومحلات البوتيك الراقية والتي يشارك العديد منها في شارع المشي الأسبوعي عن طريق مد عدد من الرفوف إلى الشارع وعرض البضاعة بكل بساطة.

هذا ويشارك في الممشى العديد من بائعو المواد الغذائية والأعشاب والتوابل والكوكتيلات والعصائر بأنواعها، إضافة إلى فنانو الشوارع، الذين يعرضون أعمالهم في الطرق الجانبية والفرعية. تتميز هذه الأعمال بكونها أعمالا يدوية تعكس البيئة المحلية التايلندية المثيرة للاهتمام.


كل هذا التنوع جعل من Fisherman’s Village Walking Street مكانا مختلفا وغير عاديا وملاذا لمحبي السلع الفريدة (أو على الأقل نادرة جدا). 

يمكن للزائر هنا العثور على الأقمشة المحلية ذات الجودة العالية، وكذلك تصاميم الأزياء المحلية التي يرغب بشرائها الكثير من السياح كتذكار من هذا البلد الجميل. 

وللمزيد من المتعة والتسلية تقام في ممشى تسوق قرية الصيادينعروض الشوارع الممتعة (بما في ذلك عروض الملاكمة التايلاندية، والرقصات التايلاندية التقليدية)، وخاصة أمام الرصيف القديم في المدينة.

العنوان: Bophut Beach Road, Bophut

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق