المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

خمسة نشاطات في بانكوك لشهر عسل رومنسي

تعتبر تايلاند هي الوجهة المثالية لمن يطمحون بقضاء شهر العسل وإجازة رومانسية فريدة من نوعها، فهي تقدم أجواء حالمة وشاعرية ذات سحر خاص مرضي لجميع الأذواق ففيها ما هو مناسب لمحبي المغامرات والاكتشاف، وما هو الأمثل للراغبين بقسط من الهدوء والخصوصية، كما تحتضن أفضل الخيارات للتسوّق، تلك الأسباب وغيرها الكثير جعلت من المملكة التايلندية وجهة أولى لدى المتزوجين حديثاً.

والآن لنتحدث عن أهم النشاطات التي يمكن للعروسين القيام بها خلال إجازة شهر العسل في تايلاند:

  • رحلات نهرية Apsara River Cruise

الإبحار بهدوء على النهر، بين المعابد والقصور والمعالم السياحية الأكثر أهمية وحضارة، هي واحدة من أهم الأشياء الرومانسية التي يمكنك القيام بها مع شريك حياتك في بانكوك. 
هناك الكثير من الرحلات النهرية التي تطوف فوق تشاو فرايا Chao Phraya River والتي يمكنك الاختيار من بينها، تتميز هذه الرحلات بالرفاهية والجودة وتشمل معظها بوفيه يقدم شتى أنواع المأكولات التايلندية والعالمية على أوتار الموسيقى المحلية الكلاسيكية.

خمسة أيام رائعة فى بانكوك


  • زيارة المنتجعات الصحية Couples’ Spa Treatment
ربما تكون تجربة المنتجع الصحي - السبا المميزة هي التجربة الأكثر شعبية بالنسبة للأزواج الذي يسمح لهما بالتمتع معا بقسط من الاسترخاء وتهدئة أجسادهم وعقولهم بطرق مريحة وليس لها أية آثار جانبية
تتنوع العلاجات من الساخنة إلى العلاج المائي الحديث والتدليك التايلندي القديم، وتتوفر المراكز العلاجية في كل مكان من تايلاند سواء ضمن الفنادق الفخمة كفندق دبليو بانكوك   W Hotel Bangkok على سبيل المثال أو حتى في مراكز التسوق.


  • رحلة بين عيشة وضحاها إلى أيوثايا Overnight River Cruise to Ayutthaya
لتجربة مليئة بالخصوصية ولرحلة لا يمكن لك ولشريك حياتك نسيانها يمكنك استئجار سفينة خشبية تايلندية التصميم والقيام برحلة بحرية بين عشية وضحاها إلى العاصمة القديمة أيوثايا.
يتم الإبحار ببطء على طول النهر ليتنسى لكما رؤية المعابد والملامح الريفية المحيطة بكما وتأملها طويلا. يمكن أن تستغرق الجولة ما بين 24 و 48 ساعة، حسب الباقة التي أنت تحددها.
في الواقع فإن هناك العديد من الرحلات البحرية بين عشية وضحاها تبحر من بانكوك إلى أيوثايا، ولكننا ننصح إما بـ كروز أنانتارا ريفرسايد the Anantara Riverside’s cruise على متن أنانتارا دريم the Anantara Dream، أو برحلة نهر ميخالا the Mekhala River Cruise فهما الرحلتين الأكثر رومانسية.
الجدير بالذكر أن القوارب تتمتع بتصميم جذاب ذو مفارش راقية، وحمامات ساخنة وأثاث تايلندي تقليدي.


  • زيارة قرية بتايا للأفيال Pattaya Elephant Village
تقع قرية بتايا للأفيال على بعد 7 كم من Th Sukhumvit، وتعتبر زيارتها نشاط محبب خصوصا للأزواج حيث يتسنى لهما رؤية العروض التي تقام عند الساعة الثانية و النصف ظهراً والذي يتم فيه استعراض أصول وتقنيات تدريب الفيلة وترويضها.
يمكن كذلك للزوار ركوب الفيلة في مساراً وسط الأدغال والمراكب نهرية والشلالات، مع فرصة التعرف على كائنات أخرى كدودة القز وكيفية صنع الحرير.


  • ركوب الدراجات Bang Krachao Cycling Adventure

خلال فترة ما بعد الظهر تمتع بركوب الدراجات في بانغ كرا جاو Bang Krachao؛ وهي منطقة برية تقع على بعد مسافة قصيرة من وسط مدينة بانكوك مجهزة بالمسارات والممرات الملائمة لقيادة الدراجات والممتدة على طول القنوات المائية ومن خلال الغابة، تأخذك تلك المسارات إلى القرى المحلية الجميلة. 


قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية