المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أجمل الجزر الرومانسية لقضاء شهر العسل في تايلاند

عندما يرغب العروسان بقضاء شهر عسل مميز بعيد عن صخب المدن وبين أحضان الطبيعة فلابد لهما من اختيار تايلاند، حيث يمتلك هذا البلد الجميل عدد وفير من الجزر المناسبة التي يمكن فيها الاستمتاع بهذه الرحلة الخاصة وجعلها مفعمة بالمرح والسعادة ومليئة بالذكريات التي لا تنسى طيلة العمر!

جزر في في Phi Phi Islands

تقع جزر في في في بين جزيرة بوكيت Phuket والساحل الغربي لبحر أندامان The Andaman Sea، وتنقسم هذه الجزيرة لعدة جزر أخرى صغيرة، وتنتمي إداريا لمقاطعة كرابي.
وفقا لآراء الزوار، تعتبر هذه الجزيرة بمثابة جنة حقيقية وذلك بسبب شواطئها البيضاء الناصعة ومياهها الواضحة والمثالية للغوص وكذلك بسبب تشكيلاتها الصخرية المذهلة.
تبعد في في حوالي ساعة بالقارب عن بوكيت وقد تم فيها تصوير فيلم "الشاطئ The Beach" بطولة ليوناردو دي كابريو Leonardo di Caprio. 
من النشاطات الأكثر رومنسية هي التنقل بين الشواطئ الرملية في جزيرة سيرا على الأقدام أو بواسطة الدراجات الهوائية ولكن إذا أردت أن تخوض تجربة أكثر متعة فيمكنك أن تستقل أحد قوارب الطويلة الذيل في رحلة بحرية دافئة وحالمة.
تعرف على أجمل 8 شواطئ في جزيرة كو في في
الجزر القريبة من جزيرة بوكيت
الرحلات السياحية في جزيرة بوكيت

جزيرة كو بودا Koh Poda

كو بودا هي جزيرة صغيرة من الحجر الجيري لا يزيد قطرها عن كيلومتر واحد، مغطاة بأشجار النخيل ومحاطة بالكامل تقريبا بالرمال البيضاء الناعمة التي توفر لك ملاذا مميزا للاسترخاء والتمدد تحت أشعة الشمس الدافئة.
تقع الشعاب المرجانية على بعد 20 مترا من الشاطئ، لعل جمعها للمناظر الطبيعية الخلابة وما تتيحه من فرص رائعة للشعور بالهدوء والانعزالية من جهة ولممارسة الرياضات الشاطئية والمائية المثيرة كالغطس والغوص من جهة أخرى جعلها واحدة من أفضل الأماكن للزيارة خلال رحلة شهر العسل.

جزيرة كو روك Koh Rok Island

في جزيرة كو روك يمكنك أن تتعرف على الطبيعة في أبهى وأفضل حالاتها حيث تنقسم شواطئها إلى الرملية البيضاء النظيفة وإلى تلك المليئة بالتشكيلات الصخرية. 
الشعاب المرجانية الملونة والحياة البحرية الغريبة جعلتها وجهة مثالية للغوص.
مما ينصح به أيضا للعروسين في كو روك هو تأمل المشهد الرومنسي الذي يسيطر على الجزيرة في لحظة غروب الشمس. 
الجدير بالذكر أيضا أن جزيرة روك هي حقا واحدة من عدد قليل من الجزر الاستوائية التي لا تزال غير مكتشفة من قبل الكثيرين، وهذا يعني الأزواج هنا قادرين على الحصول على قدر من الخصوصية والانعزالية ضمن أجواء هادئة بعيدة عن الحشود.

جزيرة كو سميت Koh Samet Island

جزيرة كو سميت هي واحدة من جزر الساحل الشرقي في خليج تايلاند قبالة سواحل محافظة رايونغ. تبعد ما يقارب 220 كم جنوب شرق بانكوك.
هناك ما يقرب 15 شاطئ رملي على متن هذه الجزيرة، تحيط بتلك الشواطئ الشعاب المرجانية الملونة والتي تتيح ممارسة الرياضات المائية مثل السباحة، الغطس والغوص. 
أفضل وقت لزيارة هذه الجزيرة هو من حوالي تشرين الأول\أكتوبر إلى أيار\مايو. 
إن كنتم ممن يودون الاستمتاع بوقت خاص ضمن طبيعة ساحرة وشواطئ مذهلة وخيارات تناول طعام جيدة فأهلا بكم في كو سميت!

موسوعة أفضل جزر تايلاند - جزيرة كو سميت

جزر سميلان Similan Islands National Park

هي مجموعة من الجزر الواقعة في بحر أندامان قبالة سواحل محافظة فانغ نغا جنوب تايلاند وهو منتزة وطني انشئ في العام 1982م وتعتبر ارخبيل من تسعة جزر.
إنها وجهة السفر المثالية للسياح الراغبين في المغامرة والغوص واسكتشاف ومراقبة باقة متميزة من الأسماك الملونة والشعاب المرجانية الجميلة.
أكبر جزيرة هي جزيرة سميلان وربما هي أفضل مكان لبدء مغامرتك منه. تحيط بجميع جزر سميلان المياه الضحلة واضحة وضوح الشمس التي تؤوي التشكيلات الصخرية المثيرة للاعجاب والحياة البحرية التي لا مثيل لها في تايلاند والمنطقة. 

أشهر خمسة أماكن سياحية في تايلاند


قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية