المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

تعرف على أهم خمسة معالم سياحية في هواهين

هوا هين Hua Hin هي منتجع سياحي يقع في محافظة براتشواب خيري خان Prachuap Khiri Khan Province في الجزء الشمالي من شبه جزيرة الملايو the Malay  وعلى بعد نحو 199 كم من العاصمة بانكوك.

على الرغم من صغر حجمها نسبيا، فإن هوا هين لديها الكثير من المعالم السياحية الممتازة، هذا وتحتضن المنطقة المحيطة بها بعض الحدائق الوطنية الأكثر روعة في البلاد.

فتتيح هواهين لزوارها من أزواج وعائلات وأصدقاء إمكانية القيام بالعديد من النشاطات المناسبة للجميع مما جعل معظم التايلانديين يترددون إلى هوا هين حيث اعتبروها الوجهة الأمثل لعطلاتهم ولقضاء أوقات فراغهم.

نتيجة لذلك، تملك هوا هين  عدد لا يحصى من المنازل الساحلية الجميلة والفيلات والقصور الصيفية جذابة. 

أما أهم المعالم السياحية التي تقدمها مدينة هواهين التايلندية فهي:

سوق هواهين الليلي Hua Hin Night Market 


يقع هذا السوق الشهير في وسط المدينة بين طريق بيتشكاسم Petchkasem Road وخط السكك الحديدية، يمتد على طول شارع واحد ويجذب إليه كل زوار المدينة دون استثناء .
يبدأ الباعة في سوق هواهين الليلي بعرض بضائعهم من الساعة 18:30 فصاعدا وتتنوع البضاعة لتشمل منتجات الحرف اليدوية المحلية والهدايا التذكارية والملابس والاكسسوارات إضافة إلى مجموعة رائعة من المأكولات البحرية.

تعرف على أحد أشهر الأسواق الليلية في تايلاند
قرية التسوق في هوا هين


حديقة الجبل الأسود المائية Black Mountain Water Park 


يوفر منتزه الجبل الأسود المائي يوم مليء بالمتعة للعائلات والأفراد على حد سواء. 
تضم الحديقة تسعة منحدرات مائية مختلفة، ومسابح ذات شواطئ جميلة، كما يتدفق فيها نهر.
هذا ويعتبر موقع الحديقة الذي يقع على بعد 10 كم شمال هوا هين بحد ذاته مثيرا للاعجاب لكونها تقبع فوق الجبال وتواجهها بحيرة رئيسية  خلابة. 
مالكها ومديرها يمتلك أيضا ملعب الجبل الأسود للجولف. تقع الحديقة قبالة ملعب للجولف، على الطريق الذي يمر عبر وات هواي مونغكول Wat Huay Mongkol وبان سيلابين Baan Silapin.


كهف فرايا نخون Phraya Nakhon Cave

كهف فرايا ناخون الرائع هو واحد من المعالم الأكثر غرابة وغموضة من تايلاند ويعتبر من الكهوف الفاخرة في البلاد والعامل الرئيسي في جذب السياح إلى المنطقة والسبب هو وجود جناح كاروهاس كوها Karuhas Kuha الذي تم بناؤه عام 1890.
يقع كهف فرايا نخون في حديقة خاو سام روي يوت الوطنية the Khao Sam Roi Yot National Park في مقاطعة براتشواب خيري خان Prachuap Khiri Khan province، على بعد 45 دقيقة بالسيارة جنوب هوا هين.

سانتوريني بارك تشا-آم Santorini Park Cha-Am

في حديقة سانتوريني بارك ستشعر وكأنك في جزيرة سانتوريني اليونانية ولست في 
تشا آم التايلندية. 
لا عجب في ذلك فهنا يجد الزائر المباني البيضاء التقليدية، والنوافذ الملونة، والممرات الحجرية المعبدة تماما كالتي موجودة في جزيرة سانتوريني كذلك يستمتع بمجموعة رائعة من المحلات التجارية وخيارات المطاعم المتنوعة وكذلك طبعا الألعاب الترفيهية التي تجذب كل أفراد العائلة.

حديقة وطنية رائعة في تشا-آم وسط تايلاند


قرية بليرن وان للتسوق Plearn Wan Shopping Village

بليرن وان هو مجمع للتسوق يقع قرب قصر كلاي كانغ ون Klai Kang Won Palace
يتميز بمبناه الخشبي البني الفريد والذي يحتضن بداخله العديد من المحلات التجارية الراقية بالإضافة إلى المقاهي الجميلة المزخرفة على الطراز التايلاندي في عام 1960.
يفتح مركز بليرن وان يوميا للتسوق وتناول الطعام من الساعة العاشرة صباحا، ويشتهر بأفلامه التي يتم عرضها في الهواء الطلق ومهرجاناته الحية التي تمتد كل مساء من الجمعة إلى الأحد.



قد يعجبك أيضا