المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

خمسة أفكار لمغامرات لا تنسى في بوكيت

زيارة جزيرة في في عبر العبارات السريعة Phi Phi by Express Ferry Boat


الذهاب إلى كو في في عن طريق العبارة الاكسبريس يعتبر الخيار الأمثل من ناحية السرعة والتكلفة للوصول إلى هذه الجنة الجميلة الواقعة بين بوكيت Phuket وكرابي Krabi.
توفرهذه الرحلة القصيرة السريعة والمريحة إمكانية الاستمتاع بالمناظر الخلابة لبحر اندامان Andaman Sea مع فرصة تناول الوجبات الخفيفة والمرطبات المجانية.

تعرف على أجمل الشواطئ على جزيرة في في (الجزء الأول)
تعرف على أجمل الشواطئ على جزيرة في في (الجزء الثاني)


ملاذ تون باريوات للحياة البرية Ton Pariwat Wildlife Sanctuary

زيارة الغابات المطيرة البكر في ملاذ تون باريوات للحياة البرية Ton Pariwat Wildlife Sanctuary الواقعة في Song Phraek ضمن مقاطعة فانغ نغا Phang Nga province يتيح لك مشاهدة مناظر خلابة ورائعة لن تنساها ما حييت.
تغطي الغابة مساحة إجمالية قدرها مئة ألف هكتار من النباتات الغريبة والمثيرة للاعجاب. يمكنك في الموقع أيضا مراقبة الطيور المستوطنة في هذه الرحاب الجميلة.
خلال هذه المغامرة ستحتاج طبعا إلى دليل سياحي يعرفك على المكان من حولك، يبعد هذا الملاذ الساحر حوالي 5 كم عن بلدة فا نغا Pha nga town ويتم الوصول إليها عبر القوارب المطاطية ذات المجاذيف.


رحلة يوم كامل إلى خليج فانغ نغا Phang Nga Bay Full Day Cruise

تتميز رحلتك إلى خليج فانغ نغا بأنك ستشاهد مواقع تصوير الفلمين الرجل ذو المسدس الذهبي The Man with the Golden Gun والغد لا يموت Tomorrow Never Dies وهما من سلسلة أفلام جيمس بوند.
تحتضن هذه الجزر الحجر الجيري الشاهق، والغابات الكثيفة والشواطئ البكر، مع العديد من النقاط الإضافية المثيرة للاهتمام على طول الطريق، مثل معبد سووانكوها Suwankuha Temple (كهف القرود Monkey Cave)، حيث يجلس تمثال بوذا الذهبي الهائل. كما يمكنك زيارة قرية كوه باني Koh Panyee العائمة، حيث ستستمتع بوجبة غداء تايلاندية لذيذة.


رحلة في قلب مدينة بوكيت القديمة - بوكيت تاون Phuket Town

تقدم لك مدينة بوكيت لمحة فريدة عن التقاليد التايلاندية والطريقة المحلية لحياة المدينة، بما في ذلك المباني والأسواق القديمة والقصور المهيبة التي لا تزال تستخدم حتى الآن.
تشمل هذه الجولة التي تستغرق نصف يوم زيارات إلى الأسواق المزدحمة وشوارع المدينة القديمة البرتغالية الساحرة وبيت تشين براتشا Chin Pracha House التاريخي ومتحف تاي هوا the Thai Hua Museum وفندق بوكيت الأول الذي بني في عام 1929 الذي يعتبر من أبرز معالم المدينة.


رحلة يوم كامل بالدراجة إلى ياو نوي Koh Yao Noi Full-Day Bike Tour

على الرغم من أن جزيرة ياو نوي معروفة بشواطئها الرائع، ولكن للأسف فإن أماكنها الداخلية غير مستكشفة نسبيا.
لهذا السبب ننصحك بالقيام بجولة ركوب الدراجات، حتى يتسنى لك من أن تطوف قرى الصيد التقليدية وحقول الأرز الخصبة والمساجد الفريدة من نوعها والغابات الاستوائية، والحصول على نظرة لا مثيل لها في الجمال الطبيعي للمنطقة وطرق الحياة المحلية.


اقرأ أيضا:
أفضل المجمعات وأماكن التسوق في بوكيت
أفضل أسواق شراء الخضراوات والفواكه الطازجة في بوكيت


قد يعجبك أيضا