المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

رحلات بوكيت بالمعلومات والصور

تقع جزيرة بوكيت في جنوب تايلاند ويطلق عليها اسم لؤلؤة الجنوب، فيها يمكن السائح أن يقوم بالكثير من الجولات المسلية التي تضيف إلى العطلات نكهة المغامرة والتشويق. 

في هذا الموضوع اخترنا لكم أجمل رحلات بوكيت السياحية والتي سترضي أذواق جميع أفراد العائلة:

رحلة إلى جزيرة في في عبر الزوارق السريعة Phi Phi Islands Tour by Speedboat


إن الجولة في جزر في في عبر الزوارق السريعة يتيج لك فرصة استكشاف المعالم السياحية الأكثر جمالا حول هذه الجزر شعبية جدا والتي تجذب السياح من كل حدب وصوب إلى جنوب تايلاند. و
تشمل هذه الأماكن الرائعة خليج مايا Maya Bay، الذي اشتهر من خلال فيلم ذي بيتش the movie The Beach، وكذلك كهف فايكنغ Viking Cave وشاطئ القرود Viking Cave
إذا شعرت بالجوع في وقت الغذاء فننصحك بالتوقف عند في في دون Phi Phi Don لتتناول بوفيه عالمي مكون من شتى أنواع وأصناف الطعام الشهية. 
لعل الميزة الأهم للسفر بالقارب السريع هي أنه يمكن إيجاد تلك القوارب حيثما كنت دون الحاجة وبشكل أسرع بكثير من البدائل الأخرى.

رحلة عبر الكاياك إلى خليج فانغ نغا Sea Kayaking in Phang Nga Bay


من المعروف أن الكاياك هو نوع من القوارب الصغيرة الأحادية الراكب يكون مدعم بمجذاف ثنائي، أصل كلمة كاياك مأخوذ من كلمة كاجاك من اللغة الغرينلاندية.

توفر لك رحلة الكاياك في فانغ خليج نغا امكانية استكشاف مناظر طبيعية فريدة من نوعها من هذا الجزء المدهش من العالم. 
هنا ستجد جزر الحجر الجيري الضخمة والكهوف المختلفة الأحجام لذا فالابحار عبر الكاياك الصغير هو السبيل الوحيد للحصول على نظرة أقرب، فالكثير من القنوات والممرات المائية الصغيرة والبحيرات السرية الجميلة الموجودة في الموقع لا يمكن الوصول إليها من قبل أي قارب أكبر. لا تنسى مشاهدة جزيرة هونغ Hong Island، وجزيرة باناك Panak Island و طبعا جزيرة جيمس بوند الشهيرة James Bond Island.

عرض فانتازيا شو Phuket FantaSea Show

بوكيت فانتازيا هو أكبر عرض مسرح كبير وجريء ومزدحم تقام عليه عروض رائعة تحكي قصة التراث التايلندي وسط مجموعة مدهشة من الاستعراضات المثيرة والخدع البصرية الشيقة والعروض البهلوانية الممتعة يمثلها عشرة من الفيلة الكبار.
وهو أيضا موطن لمطعم بوفيه فاخر مكون من 4000 مقعد ومجموعة مختارة من المحلات التجارية التي تبيع الأحجار الكريمة والسلاسل الذهبية والحرير والجلود والهدايا التذكارية الأخرى.

رحلة إلى جزيرة المرجان وجزيرة رشا عبر الزوارق السريعة Coral Island and Racha Island by Speedboat

القيام برحلة بحرية إلى جزيرة المرجان وجزيرة رشا بواسطة القارب السريع سيتيح لك الحصول على الكثير من المتعة وقضاء أجمل الأوقات.
تحاط تلك الجزر بالشواطئ الرملية البيضاء الناعمة وببحر أندامان المتألق، وتعد كلا الجزيرتان أماكن مثالية لممارسة الغطس بين الشعاب المرجانية الجميلة، والتزلج الهوائي، وركوب قوارب الموز وحتى مجرد الاسترخاء والتمدد تحت أشعة الشمس على الشواطئ الجميلة المكسوة بأشجار النخيل.

رحلة جزيرة بوكيت وجولة في المدينة Phuket Island & City Tour

تتمتع بوكيت بالعديد من أفضل مناطق الجذب السياحي على مستوى المملكة، لذلك كن حريصا على زيارة المباني والشواطئ في جولة مريحة لمدة نصف يوم.
فمن خلال رؤية المعالم السياحية الرئيسية وبمساعدة من دليل سياحي، سوف تتعرف أكثر على ثقافة وتاريخ بوكيت. 
تشمل الرحلة جولة في معبد تشالونغ الضخم the striking Wat Chalong وهو المعلم السياحي الأكثر زيارة في فوكيت.
لا تنسى كذلك زيارة المدينة القديمة من بوكيت Old Phuket Town التي تتحد التصاميم الصينية-البرتغالية مما يضفي الروعة والجمال على كل نواحي المكان.
تعتبر المدينة القديمة موقع تاريخي مهم تجد فيها المتاجر الغير تقليدية، مع بعض المطاعم الممتازة والمعالم السياحية المحلية المهمة كالمتاحف العامة والخاصة والمعابد والأضرحة البوذية والصينية.







قد يعجبك أيضا