المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

برنامج مميز لشهر العسل (7 أيام) في بانكوك

تُعد تايلاند بشكل عام وبانكوك بشكل خاص من أشهر مقاصد شهر العسل للمتزوجين، خصوصا في منطقة الشرق الاوسط. 
في هذا الموضوع نقدم لكم أفضل برامج المقاصد السياحية في بانكوك، والتي يمكنكم فيها الاستمتاع بقضاء رحلة لا تنسى طيلة العمر.
تقع مدينة بانكوك في الجنوب الغربي من مملكة تايلاند على الضفة الشرقية من نهر ‫تشاو فرايا الذي يصب في خليج تايلاند القريب من المدينة وتعتبر بانكوك واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم.

برنامج سياحي للعروسين في بانكوك

مدته: أسبوع

اليوم الأول:

في اليوم الأول وبعد تسجيل الدخول في الفندق وكذلك اكتشاف منطقة اقامتك والتعرف على المطاعم والخدمات القريبة منك يمكنك استكشاف القصر الكبير وهو عبارة عن مجمع من المباني كان المقر الرسمي لملوك تايلاند أما اليوم فهو يعتبر من مناطق الجذب السياحية الأكثر شعبية في تايلاند.
القصر الكبير في العاصمة التايلاندية بانكوك

اليوم الثاني:

يمكنك في هذا اليوم زيارة حديقة دريم وولد الساحرة والتي تقع على بعد مسافة 40 كيلو متر عن بانكوك في منطقة Thanyaburi ضمن محافظة باثوم ثاني Pathum Thani. 
تنقسم الحديقة المصممة على طراز ديزني لاند إلى مناطق مختلفة مثل أرض المغامرات، أرض الخيال، حدائق الأحلام، وساحة مدينة الأحلام وتضم الحديقة الداخلية أكثر من 40 لعبة كما أنها غنية بالمناطق الرومنسية. 


فى نفس اليوم ننصحك بأخذ جولة مسائية عبر نهر تشاو فرايا وسط الأضواء الليلية الساحرة.
حيث يمكنك أن تأخذ رحلة على إحدى العبارات الجميلة مثل (الجراند بيرل - تشاوفيا برينسيس) والتي من خلالها ستشاهد القصور والمعابد البوذية القريبة المطلة على النهر وستستمتع بجو الموسيقى والعشاء على تلك العبارة.

اليوم الثالث:

في هذا اليوم يمكنك زيارة عالم سفاري وولد الشهير والذي يعتبر ثانى أكبر وأشهر حديقة حيوان مفتوحة فى جنوب شرق أسيا ومن أكثر المزارات السياحية المحببة في بانكوك. 
تنقسم الحديقة إلى جزئين:
الجزء الاول: "سفارى بارك" وهو عبارة عن غابة مفتوحة تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات الحرة الطليقة كالحمار الوحشى والزرافات والأسود والنمور الغزلان وغيرها من الحيوانات الأخرى. يمكن للزائر رؤية هذه الحيوانات وهي تتحرك بشكل عفوي في بيئة مماثلة لبيئتها الطبيعية من غير محميات أو حواجز أو أقفاص تحد من حركتها وتنقلها.
الجزء الثانى: "مارين بارك" يمكن للزوار هنا متابعة العروض الحية للحيوانات مع أشهر المدربين المخضرمين كعروض الدلافين والطيور والقرود والببغاوات.
تعرف على منتزه سفاري وولد في بانكوك


اليوم الرابع:

في هذا اليوم ننصحك بالاستيقاظ باكرا للتعرف على أسواق بانكوك العائمة والتي تعتبر جميعها نقطة جذب سياحية رئيسية في تايلاند، حيث درجت العادة على استخدام القوارب الصغيرة ذات التجديف ليتمكن باعة الفواكه والخضروات والورود والكثير من المنتوجات من التنقل عبر القنوات المائية بسهولة.
خمسة أسواق عائمة في بانكوك .. تعرف عليها هنا


اليوم الخامس:

في هذا اليوم بوسعك زيارة أكواريوم سيام أوشن ورلد  Siam Ocean World Bangkok الذي يضم أكبر حوض مائي في جنوب شرق آسيا، يقع في الطابق السفلي لمول سيام باراجون.
تبلغ مساحة المركز 10.000 متر مربع وتبلغ كمية المياه في هذا الحوض 5.000.000 لتر ويحتوي على أنواع مختلفة من المخلوقات المائية، يصل عددها إلى 30000 مخلوق بحري كأسماك القرش النادرة وهلام البحر الرشيق وطيور البطريق والعديد من المخلوقات النادرة لذا فهو جدير بالزيارة.
أكواريوم سيام أوشن ورلد في بانكوك

اليوم السادس:

يمكنك في هذا اليوم القيام برحلة بحرية مدتها من الصباح حتى المساء إلى مدينة باتايا (جزيرة كوه لارن Koh Larn).
حيث تعد جزيرة كوه مكان مثالي للاسترخاء ولقيادة الدراجات في الجبال وزيارة الشواطىء الغير مزدحمة بالسياح كما يمكنك على متن هذه الجزيرة ركوب الدرجات المائية أو التزلج الهوائي.
رحلة ممتعة لمدة يوم من مدينة بانكوك 


اليوم السابع:

عادة ما يتم تخصيص اليوم الأخير من أي برنامج سياحي لشراء الهدايا والتذكارات للأهل والأصدقاء. لذا يمكنك من خلال هذا الرابط التالي اختبار أية المولات والمراكز التجارية هي الأقرب من مكان اقامتك لاستغلال ذلك وزيارتها والاستمتاع بجولة تسوق مليئة بالبضائع المميزة ذات الأسعار المناسبة.
أشهر مولات بانكوك


قد يعجبك أيضا