المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أشهر مدن الترفيه والملاهي في بانكوك

إذا كنت وأطفالك تبحثون عن التشويق والإثارة وقضاء أمتع الأوقات في بانكوك فلا داعي للحيرة، حيث تتيح بانكوك لزوارها جميع أنواع الترفيه العائلي والأنشطة الممتعة في المتنزهات التي تقع إما في المدينة نفسها أو في أطرافها. 
تشمل هذه الحدائق المنتزهات المائية وحدائق الحيوانات وكذلك مدن الملاهي التي تعج بالألعاب المناسبة للصغار والكبار.

منتزه سيام بارك Siam Park City

يمتد منتزه سيام بارك الساحر على مساحة 300 فدان ولديه أكبر بحر اصطناعي في العالم مما جعل الكثير من الناس يدعونه بـ بحر بانكوك.
يحتوي على منتجع صحي، وأحجام كثيرة من حمامات السباحة وزلاجات مائية يبلغ ارتفاع بعضها إلى سبعة طوابق إضافة إلى الكثير من الشلالات.
تعتبر سياك بارك أكبر حديقة للألعاب المائية في جنوب شرق آسيا، وكذلك أقدم حديقة للألعاب المائية في تايلاند حيث تم افتتاحها عام 1980م.
أما بالنسبة للألعاب والمركبات فهي كثيرة ومتنوعة مثل السفينة الدوارة، الأفعوانية وغيرها الكثير من المنشآت المسلية التي تلبي احتياجات الأطفال المراهقين والبالغين.
ساعات العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى السادسة مساءا.
العنوان: 203 Suan Sayam Rd, Khwaeng Khan Na Yao, Khet Khan Na Yao, Krung Thep Maha Nakhon 10230، تايلاند
الموقع الالكتروني: هنا.

كوكب الديناصورات Dinosaur Planet Theme Park 

وهو متنزه مخصص للتعريف بالحيوانات المنقرضة ولتمثيل الأرض في عصر ما قبل التاريخ حيث يعرض عدة أشكال من الديناصورات التي عاشت على الأرض قبل ملايين السنين ويصل عدد هذه النماذج حتى المئتين.
إنها من الحدائق الحديثة وتقع في منطقة فروم فونج من سوخمفيت. توفر أيضا إمكانية لعب الأطفال بالعجلة الهوائية العملاقة وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة الأخرى.
ساعات العمل: يوميا من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.
العنوان: 544/1 Sukhumvit Rd, Khwaeng Khlong Tan, Khet Khlong Toei, Krung Thep Maha Nakhon 10110، تايلاند
الموقع الالكتروني: هنا.

حديقة دريم وورلد Dream World

تقع حديقة دريم وولد المثيرة للإعجاب على بعد مسافة 40 كيلو متراً عن بانكوك في منطقة Thanyaburi ضمن محافظة باثوم ثاني Pathum Thani.
تم افتتاحها في نوفمبر 1993 على مساحة تبلغ 160 هكتار، تنقسم الحديقة المصممة على طراز ديزني لاند إلى مناطق مختلفة مثل أرض المغامرات، أرض الخيال، حدائق الأحلام، وساحة مدينة الأحلام وتضم الحديقة الداخلية أكثر من 40 لعبة لتلائم بذلك جميع أفراد الأسرة.
ساعات العمل: يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الخامسة مساءا أما أيام العطل فيغلق المنتزه أبوابه عند الساعة السابعة مساءا.
العنوان: 62 Moo 1, Rungsit-Ongkarak Road (Kilometer 7th) | Bueng Yitho, Thanyaburi 12130, Thailand
الموقع الالكتروني: هنا.

سفاري ورلد بانكوك Safari World 

يعتبر عالم السفاري أو سفاري ورلد ثانى أكبر وأشهر حديقة حيوان مفتوحة فى جنوب شرق أسيا ومن أكثر المزارات السياحية المحببة في بانكوك.
بمساحتها الكبيرة التي تبلغ 440 هكتار يقدم سفاري ورلد مجموعة مميزة ومتنوعة من وسائل الترفيه المناسبة للجميع وتنقسم الحديقة إلى جزئين: 
الجزء الاول "سفارى بارك" وهو عبارة عن غابة مفتوحة تضم مجموعة كبيرة من الحيوانات الحرة الطليقة كالحمار الوحشى والزرافات والأسود والنمور الغزلان وغيرها من الحيوانات الأخرى. يمكن للزائر رؤية هذه الحيوانات وهي تتحرك بشكل عفوي في بيئة مماثلة لبيئتها الطبيعية من غير محميات أو حواجز أو أقفاص تحد من حركتها وتنقلها.
الجزء الثانى "مارين بارك" يمكن للزوار هنا متابعة العروض الحية للحيوانات مع أشهر المدربين المخضرمين كعروض الدلافين والطيور والقرود والببغاوات.
ساعات العمل: يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الخامسة والنصف مساءا.
العنوان: 99 Panyaintra Road (Soi Ramindra 109) | Samwatawantok, Klongsamwa, Bangkok 10510 , Thailand
الموقع الالكتروني: هنا.

مدينة الثلج Snow Town

هي قرية ومنطقة لعب مسلية للصغار مسكوة بما يقارب 30 حتى 40 سم من الثلوج الاصطناعية إلا أن درجة حرارة القرية يتم ضبطها على 15 درجة مئوية.
تقع في الطابق الخامس من مركز بوابة إكاماي Gateway Ekkamai للتسوق
يمكن هنا استئجار الزلاجات والقفازات والسترات لقاء رسوم معينة واستخدامها للتزلج على الثلوج الصناعية كما يمكن أخذ الدروس الفردية والجماعية.
ساعات العمل: يوميا من الساعة الحادية عشرة ظهرا حتى الثامنة مساءا.
العنوان: Fifth Floor, Gateway Ekkamai, Sukhumvit Road 
الموقع الالكتروني: هنا.



اقرأ أيضاً:
أهم الأماكن السياحية في بانكوك 

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية