المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

5 أسباب للذهاب إلى تايلند في العطلة القادمة

احتلت تايلند مكانة سياحية متميزة في العقد الأخير وصارت منافساً نهماً لبقية المقاصد السياحية في العالم بل يمكن القول أنها تكتسب كل عام سياحاً جدد على حساب العديد من الأماكن السياحية التقليدية؟
لماذا تايلند؟ - لا يمكن الإجابة على هذا السؤال بسهولة نظراً للتعقيد الكبير الذي تتميز به البلاد، ويكاد يكون الميزة الأساسية للسياحة في تايلند.
لاشك أن عنصر الجذب السياحي الأول لتايلند طبيعتها الجغرافية وإرثها التاريخي اللذان يتيحان للمسافر التنقل برشاقة بين ا




لسياحة الترويحية والثقافية دون عناء وفي ذات الأماكن تقريباً.
ومع ذلك فهناك العديد من المميزات الأخرى التي يمكن الحديث عتها سريعاً مثل:-
§       تايلند متاحة للجميع
رغم شهرتها المتنامية كمقصد سياحي يضم العديد من الأماكن الخاصة جداً للأثرياء والصفوة والمشهورين، إلا أنها متاحة في ذات الوقت للجميع، إذ يمكن لأصحاب الميزانيات المحدودة قضاء وقت ممتع دون أن يشعروا بحاجتهم لأن يكونوا أغنياء.
في غير مواسم الذروة السياحية يمكن للمسافرين الإقامة في الفنادق المتوسطة والنزل الصغيرة وشراء الطعام براحة كبيرة وفق ميزانياتهم الصغيرة.
§       المناخ
يتميز المناخ في تايلند بأنه ينقسم إلى مواسم تصلح جميعها للسياحة ولكن بدرجات متفاوتة فبينما يعتبر فصل يناير هو ذروة الموسم السياحي في البلاد إلا أن السياح لا يتوقفون عن زيارتها في الصيف لانخفاض الأسعار أو أثناء موسم الأمطار الموسمية الذي تصبح فيه تايلند شبه خالية إلا من بعض المغامرين.
§       الشواطئ
يمكن أن نجزم أن تايلند تضم مجموعة من أفضل الشواطئ في العالم دون مبالغة بل أكثر من ذلك لا تزال بعض الشواطئ في تايلند على حالتها البدائية الأولى لعشاق الاستجمام والخصوصية.
وما بين شواطئ مجهزة تماماً بأحدث بوسائل الراحة والتكنولوجيا ومنتجعات النخبة هناك الشواطئ العامة والشواطئ النائية التي تشكل جميعها في النهاية "كوكتيل" متباين يناسب كل الأذواق.
§       الطعام التايلندي
قد لا يتفق الجميع على أن الطعام التايلندي المحلي هو اشهى أنواع الطعام لكنّه لا يزال بالنسبة للبعض تجربة تستحق الخوض خاصة في ظل التنوع الواسع في الأصناف والسلطات والبهارات والتوابل هذا بالإضافة إلى توفر الطعام التايلندي بسعر زهيد مقارنة بدول أخرى حول العالم.
§       التسوق
توفر السياحة في تايلند متعة التسوق بطرقها المختلفة فإذا كان السائح يبحث عن العلامات التجارية العالمية والتسوق السريع في المراكز التجارية المجمعة فهذا موجود بشكل واسع في تايلند.
أما إذا كنت ممكن يبحثون عن الأسواق الشعبية وخوض تجربة المساومة والحصول على بضائع قيمة بأسعار مناسبة فستجد في اسواق تايلند العديد من الفرص لتمارس  تلك الهواية.

قد يعجبك أيضا