المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء

الأرشيف

مدن مهمة

إغلاق

أفضل أماكن شراء المنتجات اليدوية في تايلند


شراء المنتجات اليدوية المحلية من أهم الأنشطة التي يحرص عليها السياح أثناء زيارة تايلند سواء بغرض الاقتناء الشخصي او لغرض شراء الهدايا للعائلة والأصدقاء.
من حسن الحظ أن هناك مؤسسات تعني بتطوير وتحسين عملية صناعة المنتجات اليدوية في تايلند بغرض مساعدة المناطق الفقيرة والقرى النائية على تحسين مواردها لذا تتوافر كميات كبيرة من المنتجات اليدوية في تايلند بأسعار زهيدة.

أفضل أماكن شراء المنتجات اليدوية في تايلند


من أفضل الأماكن التي تتواجد بها منتجات مصنوعة يدوياً في تايلند (Asiatique) وهو أحد الأسواق الكبيرة في بانكوك بالإضافة إلى وجود مطاعم ومحلات تجارية.
يوفر السوق المصنوعات اليدوية التلقائية للقرى كما يوفر منتجات أخرى أعلى جودة للسياح بأسعار أكثر ارتفاعاً وتشمل معروضات السوق المنسوجات، الحلي، المشغولات الفضية، منتجات الديكور، الملابس، منتجات العناية بالبشرة.
من الأماكن الأخرى التي يمكم للسائح أن يجد فيها المصنوعات الحرفية اليدوية في تايلند "سوق شاتوشاك" الشهير أكبر أسواق بانكوك والذي يقام في نهاية كل أسبوع.

نظراً لكون "سوق شاتوشاك" سوقاً شعبياً ضخماً فسيكون هناك صعوبة في البحث عن أنواع مختلفة من المشغولات اليدوية لذا يفضل التركيز على نوع واحد في كل زيارة مثل المصنوعات الخزفية أو الملابس.
 يعيب "سوق شاتوشاك" غياب الرقابة فليس هناك ضمانات أن جميع المصنوعات اليدوية في السوق هي صناعة تايلندية وربما تواجدت بضائع من بلاد أخرى.

من الأسواق الشهيرة في بيع المصنوعات اليدوية في تايلند متجر " "  Narai Phand الذي يحتل الطابق السفلي في إحدى البنايات خلف فندق "إنتركونتيننتال" في بانكوك.
يتميز المتجر بوجود تشكيلة واسعة من مختلف المصنوعات اليديوة التايلندية بأسعار تتراوح ما بين الزهيدة والمرتفعة لتناسب جميع الميزانيات.

يمكن اعتبار متجر " "  Narai Phand من الأماكن التي تحرص على تقديم منتجات عالية الجودة ومضمونة الصناعة داخل تايلند.

قد يعجبك أيضا

مساحة إعلانية