اكتشف أجمل الجزر في تايلند(1)

تعتبر جزر تايلند الواقعة في بحر "أندامان" وخليج "سيام" من أفضل المقاصد السياحية في جنوب شرق أسيا بل وربما في العالم كله حيث تشتهر هذه الجزر بشواطئها فائقة الجمال ومناخها المبهج أغلب فترات العام كما أن بعض أجمل الجزر في تايلند  يتميز أيضاً بالخدمات الترفيهية التي يقدمها مثل الأندية الصحية و جلسات اليوجا و مختلف وسائل الاستجمام.

تعرف على أجمل الجزر في تايلند – الجزء الأول


Ko Lipe

تقع جزيرة "كو لايب" ضمن أرخبيل "أدانج روي" في جنوب تايلند الغربي بجوار قبائل الغجر البحرية وهي من الجزر صغيرة المساحة التي يمكن للسياح أن يستكشفوها سيراً على الأقدام في أقل من ساعة.
كما أن الجزيرة لا تخضع لقوانين محمية "تارتاو" الطبيعية التي تمنع التعدي على الطبيعية لذلك فهناك العديد من وسائل الاقامة المتاحة للسياحة بدءًا من أكواخ القش المحلية البدائية ونهاية بالأكواخ المزودة بمكيفات الهواء.

Ko Lanta

توجد جزيرة "كو لانتا" أمام ساحل تايلند بالقرب من مقاطعة "كرابي" وهي مجموعة من الجزر المتقاربة التي تشكل وحدة واحدة؛ أكبر جزر هذه المجموعة هي جزيرة "كو لانتا لاي" التي تعرف اختصاراً باسم "كو لانتا" والتي يوجد بها العديد من الشواطئ المميزة المزودة بوسائل الإقامة.
تشتر شواطئ "كو لانتا " بين عشاق رياضات الغطس و استكشاف الحياة البحرية حيث تتميز المنطقة بوجود أنواع متعددة من الشعاب المرجانية والكائنات البحيرة من الحيتان و الدلافين والأنواع المختلفة من الأسماك بالإضافة إلى بعض مظاهر الحياة البرية في بقايا الغابات المطيرة الموجودة بالقرب من الشواطئ.

Ko Samet

تعرف جزيرة "كو سامت" بأنها المكان الأنسب لقضاء العطلة هرباً من ازدحام وضوضاء العاصمة بانكوك فالجزيرة اشبه ما تكون حديقة عامة تتوفر عليها الكثير من وسائل الترفيه التي تناسب جميع الشرائح التي تزور الجزيرة.
من أشهر المعالم على جزيرة "كو سامت" الشواطئ ذات الرمال البيضاء حيث يتاح للزوار الاختيار من بين مجموعة متعددة من الشواطئ مثل ((Ao Noina, (Ao Phutsa), (Au (Nuan و (Ao Wai) والتي توجد عليها الكثير من أماكن الاستجمام و الاسترخاء والأنشطة الشيقة خاصة الأنشطة العائلية.
بينما شواطئ مثل (Hat Sai Kaeo) و (Ao Hin Khok) أكثر ازدحاماً لاستقبالها السياح الراغبين في السباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج والاستمتاع بالحياة الصاخبة.