أجمل الشواطئ على جزيرة في في (1)

تعد جزيرة في في من أجمل المناطق الطبيعية في تايلند نظراً لما تحتويه من مناطق وأماكن في غاية السحر و الجمال مثل الشواطئ الرملية البيضاء و الكهوف الجبلية و المنحدرات الصخرية الجيرية ونتيجة لهذا التنوع يشار إلى جزيرة في في غالباً على أساس أنها أرخبيل بحري متكامل.
جزيرة "دون في في " هي أكبر جزر المجموعة والجزيرة الوحيدة المأهولة بالسكان بينما أصغر الجزر هي جزيرة "في في ليه" التي اكتسبت شهرة واسعة عقب استخدامها في تصوير الفيلم الشهير "الشاطئ" بطولة ليناردو دي كابريو عام 2000.

أجمل الشواطئ في أرخبيل في في


Tonsai Bay

يعتبر خليج "تونساي" محور السفر و الوصول على جزيرة في في فحركة القوارب السريعة لا تتوقف وكذلك اليخوت والعبارات البحرية التي تنقل زبائن رحلات الغطس لاستكمال برامجهم الترويحية في أماكن أخرى في الأرخبيل.
كما تضم منطقة خليج "تونساي" قرية الرئيسية في جزيرة "دون في في " والتي تحمل نفس اسم الخليج وبينما لا يبدو الماء في شاطئ تونساي بنفس درجة الجمال و النظافة التي تتسم بها بقية الشواطئ نظراً لكثافة حركة مرور القوارب و العبارات إلا أنه يظل أحد أجمل الشواطئ في جزيرة في في.

Phak Nam Bay

يقع خليج "فاك نام" على الساحل الشرقي لجزيرة "دون في في " وهو أحد الخلجان المنعزلة التي لها شاطئ صغير و تستوطنه بعض قرى الصيادين, يمكن الذهاب إلى خليج "فاك نام" سيراً على الأقدام عبر تخطي مجموعة من الطرق الوعرة لكن الأفضل الذهاب باستخدام القوارب, ويعتبر الشاطئ الذي لا يوجد به سوى منتح واحد للإقامة مكاناً مثالياً للسياح الذين يطلبون الهدوء و الاسترخاء و الخصوصية.

Laem Tong Beach

يوجد شاطئ "ليم تونغ" في أقصى الشمال لجزيرة "دون في في " ويتميز هذا الشاطئ بانه من الشواطئ الهادئة المنعزلة التي لا تزال تحتفظ بجمالها دون تدخل من البشر فانعزال الشاطئ جعل الوصول إليه مقصوراً على الذهاب بالقوارب حيث تستغرق المسافة من قرية "تونساي" وحتى شاطئ "ليم تونغ" ما يقرب من 45 دقيقة.
توجد أربعة منتجعات سياحية قيمة فقط على الشاطئ لكن توجد أماكن أخرى أقل سعراً وجودة كما توجد بعض الجزر ذات الشهرة بالقرب من شاطئ "ليم تونغ" مثل جزيرة "الناموس" وجزيرة "البامبو" وهما من أشهر الأماكن لممارسة الغطس