أجمل 4 شواطئ في جزيرة في في

جزيرة في في - Phi Phi تعد من أجمل الجزر في تايلند بما تضمه من مظاهر طبيعية خلابة كجبال الحجر الجيري و المنحدرات الصخرية و الكهوف والشواطئ الرملية البيضاء ،كما تعتبر جزيرة في في الجزيرة الأكبر في الأرخبيل والجزيرة الوحيدة المأهولة بالسكان وقد ذاع صيتها عقب استخدامها في تصوير الفيلم السينمائي الشهير  "الشاطئ" بطولة ليوناردو دي كابيرو عام 2000م .
أجمل شواطئ في في

-         خليج تونساي
خليج تونساي هو الحور الرئيسي لحركات الوصول و المغادرة للجزيرة حيث يستقبل عشرات العبارات المائية و اليخوت يومياً كما يضم عددا كبيراً من المراسيو الغواصات التي تسهل عملية انتقال السياح الذين يقومون بالجولات السياحية و أمتعتهم .
كما تقع القرية الرئيسية في أرخبيل "في في" هنا أيضاً وتتميز المنطقة المحيطة بالخليج بمناظرها الطبيعية الجذابة .

-         خليج نام فاك
يقع خليج نام فاك على الساحل الشرقي لأرخبيل "في في" وهو خليج منعزل له عدة شواطئ صغيرة يستخدم أغلبها كموطن لصيادي الأسماك ويمكن الوصول للخليج سيراً على الأقدام بعد تخطي عدداً من التلال و المنحدرات الصعبة.
يعتبر  خليج نام فاك مكاناً مثالياً للباحثين عن الإستجمام والهدوء بعيداً عن ازدحام الشواطئ المعتاد .

-         شاطئ لايم تونغ
يقع شاطئ لا يم تونج أبضاً على الطرف الشمالي لأرخبيل "في في " وهو أحد الأماكن الصغيرة المنعزلة التي لا يمكن الذهاب إلا عن طريق القوارب حيث تستغرق الرحلة إليه خمسة و أربعين دقيقة من قرية تونساي.
يوجد على شاطئ لايم تونج أربعة منتجعات كبيرة لا تبتعد كثيراً عن الشاطئ أشهرها "جزيرة البعوض"،"جزيرة الخيزران" و"هين كلانج" وتضم أفضل بقاع الغطس في المنطقة

-         خليج القردة

يقع خليج القرود شمال غرب خليج "ظلام لوه " ويعتبر الخليج مستعمرة للقردة التي تشارك السياح أنشطتهم اليومية بحرية وربما ينحسر الشاطئ قليلاً في وقت المد فيختفي جزء كبير من الرمال إلا أنه في الأوقات العادية يتمتع الشاطئ بمساحة واسعة تتيح لرواده القيام بجميع الأنشطة المائية .