جزيرة كوه فايام في تايلاند

جزيرة كوه فايام التي تقع في تايلاند

تقع جزيرة كوه فايام على ساحل بحر اندامان و يأتي اليها السياح كثيرا للاستمتاع بهذه الجزيرة . و تحتوي هذه الجزيرة على شاطىء البحر مثل غرف على شكل اكواخ مكونة من طابق واحد مدعمة بالكهرباء 24 ساعة و ليس ذلك فقط بل ايضا مدعمة بخدمة واي فاي الموجودة في كل مكان حيث تستطيع ان تتفقد الحساب الخاص لك على فيسبوك او اي شىئ اخر .

كيف يمكن الوصول الى جزيرة كوه فايام ؟؟

في البداية يجب عليك ان تكون في رانونج و في الحقيقة هي الطريقة الوحيدة للوصول الى الجزيرة عن طريق استخدام قوارب او عبارات و القارب البطىء يغادر في تمام الساعة 9 صباحا و الساعة الثانية ظهرا و يستغرق ساعتان في الوصول الى الجزيرة و تكلفة التذكرة 5 دولار امريكي اما القارب السريع فيغادر اربع مرات خلال اليوم العادي بداية من الساعة التاسعة و النصف صباحا و اخر معاد هو الساعة الثالثة مساء و يستغرق 40 دقيقة للوصول الى الجزيرة و سعر التذكرة 12 دولار امريكي .

و يوجد في كوه فايام شاطئين الاول هو او ياي و يعتبر هذا الشاطىء الابرز في الجزيرة حيث يحتوي الشاطىء على مسافة 2 كيلو متر رمل بدون وجود منتجعات سياحية مزعجة مجرد الشاطىء و يمكنك الاستمتاع بالغروب . و الشاطىء الاخر هو شاطىء كوه كواي و هو شاطىء يطيك كم من الخصوصية و يمكنك الاستمتاع بالغروب و المناظر الطبيعية الموجودة و الالوان الزاهية .