جزر بيرهانتيان ذات السحر الخاص

جزر بيرهانتيان ذات السحر الخاص

من أجمل الجزر التي تقع في آسيا هي جزر بيرهانتيان و هي توجد تحديدا في شمال غرب بينينسولا على حدود تايلاند قريبا من هات ياي.

و يمكن الذهاب إليها عن طريق مدينة كوالا لمبور باستقلال حافلة تستغرق ما يصل إلى ثماني ساعات للوصول إلى كوالا بيسوت و منها يتم استقلال معدية للذهاب إلى إحدى الجزيرتين اللتين تتكون منهما جزيرتا بيرهانتيان و هي تعد مناسبة لعشاق السفر و الترحال و قضاء الأوقات الرائعة حيث إن الإقامة فيها رخيصة و تتميز بود سكانها و مستوى الخدمة الرائع فيها.

و على الرغم من أن الجزيرتين ليتا كبيرتا الحجم إلا أنهما يتميزان بطبيعتهما الساحرة كما أن هذه الجزر تتميز برمالها البيضاء و مياه شواطئها الساحرة المعتدلة و يمكن للزوار ممارسة رياضة الغطس فيها و العوم بأنبوب التنفس و توجد العديد من المناطق لممارسة هذه الرياضات بالإضافة إلى الرياضات الشاطئية المعروفة.

كما يمكن كذلك التجول في الأحراش الموجودة على الجزر و الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات مثل القرود و الخفافيش و الزواحف مثل العظاءات و الحشرات مثل العناكب العملاقة.

و تتميز الجزر كذلك بطبيعتها الخاصة في فصل الرياح الموسمية الذي يكون بين الشهرين الثالث و العاشر و أفضل وقت في منتصف هذه الفترة و توجد بها العديد من أماكن الإقامة و لكن المطاعم و المقاهي تكون مغلقة.