بالصور افضل الفنادق في تايلاند

افضل الفنادق في تايلاند


تمتلك تايلاند العديد من المقومات الطبيعية والبشرية والتي تجعل منها من أفضل الاماكن السياحية في جنوب شرق اسيا ولذلك فهي تحتوي على العديد من الفنادق الفخمة الرائعة ومن اهمها:

فندق ومنتجع ساي ثونغ، كوه تاو Sai Thong Resort, Koh Tao

يطل هذا الفندق على خليج ساموي الذي يفضله العديد من السياح الذين يقصدون تايلاند حيث تتميز مياه بالنقاء والصفاء ليسهل على السائح رؤية الشعاب المرجانية الرائعة بالاضافة الي امكانية مزاولة السائح العديد من الانشطة مثل ركوب الامواج والغطس مع مجموعة من المدربين المجهزين، كما يتميز الفندق بامتلاكه العديد من حمامات السباحة الرائعة بالاضافة الي المطعم الخاص بالفندق الذي يقدم اروع الماكولات في العالم.

فندق الاسترخاء كوه لانتا Koh Lant 

يطل هذا الفندق على بحر اندامان في جنوب مدينة كرابي يتميز بامتلاكه شاطئ رائع بالاضافة الي العديد من الحدائق ذات الاشجار والزهور الرائعة التي تعمل على راحة واسترخاء السياح.

فندق Bamboo Bungalows, Koh Phayam

يطل هذا الفندق على بحر اندمان في تايلاند حيث يصل السياح الي الفندق الذي يوفر القوارب للسياح للاستمتاع برؤية جزيرة فارميم الشهيرة بمناظرها الطبيعية الخلابة بالاضافة الي شواطئها الرائعة، كما يتميز الفندق بخدماته الرائعه وموقعه المتميز الذي يجذب العديد من السياح.

فندق كوه ياو نوي Koh Yao Noi

هو من أفضل الفنادق المتميزة في تايلاند حيث يمتاز بتوافر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة حوله، كما يشتهر الفندق بكثرة العائلات التي تفضل قضاء عطلتها به.

ان كنت تعشق تايلاند ... تصفح قسمنا الخاص فيها بمدونة سياحة قسم تايلاند