برنامج سياحي مميز لزيارة بانكوك في أربع أيام

 

اليوم الأول

زيارة مدينة الأحلام دريم وولد التي تتميز بأنها من أبرز الملاهي في بانكوك وعموم تايلاند , يمكنك هنا قضاء أوقات ممتعة أصدقائك أو أطفالك أو حتي لوحدك ! 
تجد هنا تنوع كبير وشامل من الألعاب التي تناسب كل الاعمار.

اليوم الثاني 

زيارة عالم سفاري وولد وهي حديقة حيوانات حرة ومفتوحة ، تجتضن تقريباً جميع أنواع الحيوانات ، تم فصلها حسب طبيعة عيشها وبيئتها في عدة أقسام كبيرة جداً؟
تعيش فيها الحيوانات بشكل طبيعي من غير محميات أو حواجز أو أقفاص تحد من حركتها وتنقلها.

اليوم الثالث 

زيارة السوق العائم  الذي يوفر لك فرصة رائعة لمعرفة الأسلوب القديم والطريقة التقليدية لبيع وشـراء الفواكه والخضروات و الورود و الكثير من المنتوجات التي تُباع على متن المئات من القوارب صغيرة التي تجتمع كل صباح من حوالي الساعة 8 صباحا إلى حوالي الساعة 11 صباحا و تزدحم في منطقة السـوق. 
ثم بإمكانك زيارة متحف الشمع  الذي يعرض الكثير من شخصيات هوليوود المفضلة والمشاهير العالميين والمحليين من أبطال الرياضات و رؤساء الدول و الكثير من الشخصيات المشهورة عالميا والمتحف تابع لمتحف الشمع في لندن .

اليوم الرايع 

زيارة جراند بالاس الذي يعتبر من أكثر الأماكن التي تجذب السياح الى تايلاند , يمكنك أخذ جولة بهذا القصر المصمم بطريقة رائعة و التقاط الصور التذكارية إلى جانبه.
ثم يمكنك التسوق في سوق Chatuchak Weekend الذي يعتبر من أفضل وأكبر الأسواق في مدينة بانكوك حيث يوجد فيه أكثر من 15.000 كشك.

تصفح المزيد من التقارير عن السياحة في تايلاند