المطاعم والاكل في جزيرة بوكيت

المطعام والاكل في جزيرة بوكيت


تقع مدينة فوكيت في تايلاند المشهورة بكثرة الاماكن الطبيعية الخلابة و ايضا تتميز بوجود مأكولات مميزة تجمع بين الحلو و المر و تتكون هذه المأكولات من خمس عناصر اساسية و هي الحلو و الحامض و المالح و المر و الحار .

اذا كانت هذه اول زيارة لك لهذه الجزيرة سوف يكون كل شىء من حولك له مذاق رائع في الاكتشاف حيث سوف تبدو لك ابسط الاشياء غريبة و غامضة مثل وجود رسائل غريبة على لافتات الطرق بالاضافة الى وجود وسائل مواصلات يطلق عليها توك توك ذات الوان زاهية و جميلة و ايضا الاسواق التي تحتوي على المانجو و الفلفل الحار و التوابل و الملابس .

سوف تسحرك مدينة فوكيت بالقصور الصينية البرتغالية و المنازل الصينية المصممة على هيئة صفوف التي تعطي شكل غاية في الروعة و الجمال .

لا يفضل الغربيين على الاطلاق الطعام الحامض و لكن على الجانب الاخر استطاع التايلانديون مزج الطعام الحامض مع اشياء اخرى للحصول على مذاق رائع و تعتبر الوجبة التايلاندية ليست فقط طعام فهي تعتبر قطع فنية حيث يستخدموا كثير من الالوان الجميلة في طعامهم .

و استطاعت تايلاند النهوض سريعا من احداث تسونامي المدمرة لعام 2004 و هذا يدل على الروح القتالية لمواطني هذه البلد و اصبحت الان البلد مستعدة لاستقبال زوارها ليستمتعوا بهذه البلد .


ان كنت تعشق تايلاند ... تصفح قسمنا الخاص فيها بمدونة سياحة قسم تايلاند