جدول سياحي ليوم واحد في بانكوك

قضاء 24 ساعة في مدينة بانكوك 

بانكوك هي المدينة التي تجمع بين الجديد مثل ناطحات السحاب و القديم مثل المعابد القديمة و يوجد بها مراكز التسوق الفاخرة المدينة التي كلمة فوضى غير موجودة بقاموسها ابدا المدينة التي تعتبر نبض القلب بالنسبة لتايلاند و هي تعتبر المركز بالنسبة لجنوب قارة اسيا . اذا ما الذي يمكن عمله في بانكوك لمدة 24 ساعة ؟؟

في الصباح

يمكن زيارة جراند بالاس و هو يقع بالتحديد في مركز بانكوك على نهر تشاو فرايا يعتبر هذا المكان من اكثر الاماكن التي تجذب السياح الى تايلاند يمكنك اخذ جولة بهذا القصر و الاستمتاع بطريقة التصميم الرائعة و المساحة الكبيرة المنشأ عليها هذا القصر و يمكن الذهاب اليه عن طريق استقلال سيارة و هذا القصر مفتوح 7 ايام في الاسبوع و يبدأ في الساعة 8.5 صباحا .

بعد الظهر

 بعد الاستمتاع بالجولة في القصر يمكنك استقلال محطة قطار سكاي او استقلال سيارة اجرة اي ما تفضل و الذهاب الى مو شيت لعمل تسوق في سوق Chatuchak Weekend و هذا السوق يعتبر من افضل و اكبر الاسواق في مدينة بانكوك حيث يوجد اكثر من 15.000 كشك حيث يوجد جميع الاغراض للبيع و يوجد اكثر من 20.000 زائر لهذا السوق يوميا .

و في المساء

يمكنك الذهاب لمشاهدة فيلم باللغة الانجليزية في افخم المسارح حيث تشتمل وجبة الغذاء و المشروبات مجانا و كل هذا ب 20 دولار امريكي فقط 




ان كنت تعشق تايلاند ... تصفح قسمنا الخاص فيها بمدونة سياحة قسم تايلاند