افضل 5 منتجعات لقطاء شهر العسل في تايلاند

افضل 5 منتجعات لقطاء شهر العسل في تايلاند

إذا كنت تخطط لقضاء شهر العسل في تايلاند فيمكنك المفاضلة بين خمسة من المنتجعات الأعلى فخامة ،فكلها ذات مستوى موثوق به في الخدمة المتميزة، - هذه المنتجعات تضم أجنحة مذهلة وفيلات تطل كلها على الشاطئ،.لا تتوقع إقامة فاخرة ورخيصة مع تمتعك بالمزايا الموجودة في هذه المنتجعات ويتوقع أن تدفع مالا يقل عن 300 دولار لليلة الواحدة في للتمتع هذه الخصائص، خصوصا كلما زادت مساحة الفيلا التي قمت بحجزها. 

1- امانبوري Amanpuri

قبل أن توجد العشرات من منتجعات الفايف ستارز في فوكيت ،كان هناك AMANPURI،الذي يعتبر قلب الجمال الأصلي للمنتجعات في الجزيرة . امانبوري يعتبر معيارا للرفاهية في تايلاند، ولا يزال يعتبر واحداً من خيرة المنتجعات في البلاد ،حيث يضم فيلات وأجنحة أنيقة للغاية و ممشى وقاعات فسيحة وأنيقة ومكيفة الهواء لتناول الطعام ،تعطيك احساسا بالتميز والتفرد. 

2- تريسارا PHUCKET 

ربما لا يوجد في بوكيت مكان أجمل يشجعك للبقاء في الجزيرة من هذا المنتجع الحميم مع شواطئه الرملية البيضاء الخاصة به. الغرف الكبيرة والفيلات الخاصة التي تضم برك سباحة صغيرة بكل فيلا والحدائق الخضراء الرائعة. المناظر الخلابة والخدمة الممتازة تجعلك تفخر بتجربة ذلك ولو مرة واحدة في العمر خاصة بالنسبة لقضاء شهر العسل.

3- منتجع الحواس الست - ساموي 

حاز هذا المنتجع المدهش على أعلى تصويت كأفضل منتجع بين المنتجعات في العالم عام 2008 . ولا عجب من ذلك، فوسائل الراحة مثل الخدم الشخصي يعني خدمة موثوق بها ولا تشوبها شائبة، والاهتمام بالتفاصيل. معظم النزلاء في منتجع الحواس الست لديهم حمامات السباحة الخاصة بهم وهناك أيضا بركة سباحة (انفينيتي) ضخمة في الحديقة للجميع ليتمتعوا بها. بمساحة قدرها عشرين فدانا من الممتلكات الخاصة في الحافة الشمالية من جزيرة ساموي نضمن للضيوف الخصوصية الكاملة. 


4- فندق جي دبليو ماريوت بوكيت منتجع و مكان للسياحة العلاجية والنقاهة

على الرغم من من تميز فندق جي دبليو ماريوت بصورة أكبر من منتجعات الفايف ستارز بالمنطقة خاصة أنه يحمل اسم سلسلة عالمية من الفنادق بالاضافة للسوق التجاري الضخم ووسائل الراحة وحدائقه الخضراء الجميلة،غير أنه يتميز أيضا عن غيره من المنتجعات الفايف ستارز بالمنطقة بموقعه على الساحل الشمالي لفوكيت بعيدا عن صخب وسط مدينة بوكيت ، كما يتميز بقربه من أجمل الشواطئ في الجزيرة. كما يقدم فندق ماريوت مزايا خاصة للعرسان الجدد تشمل ليموزين المطار –عشاء فاخر- وسياحة علاجية وتدليك .

5- منتجع الفصول الأربعة بجزيرة ساموي:

وما زالت سمعة منتجع"الفصول الأربعة" -ساموي المتميزة مستمرة حيث يقع في جزيرة ساموي على التلال المطلة على خليج سيام. جميع أماكن الإقامة في منتجع "جزيرة ساموي الفصول الأربعة" هي فيلات، أصغرها مساحته 1300 قدم مربع، ويقدم مركز سبأ بالمنتجع الكثير من العلاجات،كما توجد عروض شخصية خاصة بالعرسان الجدد.







ان كنت تعشق تايلاند ... تصفح قسمنا الخاص فيها بمدونة سياحة قسم تايلاند