خمسة أيام رائعة فى بانكوك

خمسة أيام رائعة فى بانكوك

بانكوك هي مدينة نابضة بالحياة تجمع بين الكثير من ميزات أفضل من تراثها التقليدي في جنوب شرق آسيا مع وسائل الراحة والكماليات من العيش في المدن الحديثة. ولكن العطلات المستندة إلى المدينة يمكن أن تكون مرهقة. 

1- أيوثايا Ayutthaya

المدينة عند التقاء ثلاثة أنهار، ومعظم المواقع التاريخية يمكن العثور عليها في الجزيرة النهرية المدمجة في وسط المدينة. عامل الجذب الرئيسي في أيوثايا هو مجموعة من المعابد مسحور القديمة والجديدة 

متحف التايلاندية يستضيف مجموعة مثيرة للاهتمام من الزوارق التقليدية التايلاندية. وهناك عدد قليل من خطوط الرحلات البحرية التي تعمل رحلات من بانكوك الى أيوثايا (والعكس بالعكس)

2- السوق العائم أمفاوا Amphawa Floating Market

كلها من الأكشاك والباعة يمكنك أيضا شراء الوجبات الخفيفة وعلى الحركة والتنقل بوجبات الطعام أعدت على القوارب قناة ضئيلة وسلمت لبضع باهت. و المأكولات البحرية تحظى بشعبية. 

سوق أمفاوا السوق العائم يستغرق حوالي ساعة ونصف للوصول بالسيارة من بانكوك. أخذ سيارة اجرة للعودة غير مريحة، لكنه أرخص بحافلة صغيرة 

3- نهر كواي The River Kwai

هناك بالفعل اثنين من الأنهار كواي: كواي كواي نوي وياي. تصطف البنوك على حد سواء مع غابة من الخيزران ومثالية لاتخاذ رحلة التجديف على مهل

الجسر الحديد الشهيرة المصنوع كجزء من السكك الحديدية إلى بورما ثلاثة كيلومترات إلى الشمال من المدينة. قتل أكثر من 100،000 شخص خلال بناء السكك الحديدية، بما في ذلك نحو 16،000 من أسرى الحرب. بالإضافة إلى ذلك، مقبرة الحرب ومتحف سكة حديد تايلاند وبورما على حد سواء تذكرنا تضحيات خلال الحرب العالمية الثانية.

عند التخطيط لرحلتك إلى كانشانابوري من بانكوك، والنظر في الاشتراك في واحدة من الرحلات اليوم التي تقدمها الفنادق، النزل ووكالات السفر في جميع أنحاء المدينة

4- الحديقة الوطنية خاو ياي Khao Yai National Park

هي موطن النمور والدببة السوداء الآسيوية وغيرها من الحيوانات البرية. حديقة كبيرة وفقا للمعايير أي بلد، في أكثر من 2،000 كيلومتر مربع، إذا الشلال Haew سوات يبدو مالوف ، ويمكن أن يكون لأنك رأيت ذلك في فيلم بيتش، مع ليوناردو دي كابريو.

ينبغي على الزوار الحصول على دليل رسمي من الحديقة لنقلهم فى الحديقة، وانها مفيدة من أجل العثور على أفضل مسارات وللمشاهد المحتملة من الحيوانات، بما في ذلك غيبونز، والقرود والسحالي، والثعابين.

كما يقدم خاو ياي فرصة لركوب الفيل عبر الغابة، إذا لم تكن قد شهدت هذا حتى الآن، بالإضافة إلى ركوب الفيلة المستأنسة ، وحديقة يبلغ عدد سكانها من الفيلة البرية أيضا.

إذا كان لديك سيارة، سوف تكون قادرعلى تغطية المزيد من الحديقة

5- الشاطئ The Beach

مدينة على شاطئ البحر المشمس شعبية مع السياح الروس، وتكون جيدة للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أكبر قدر ممكن من حمامات الشمس والواجهات البحرية قبل عودته من العاصمة التايلاندية.

الشاطئ مشغول في باتايا والشارع الذي يمتد على طول الشاطئ للمشي، ومشاهدة الناس، وبطبيعة الحال، وحمامات الشمس. كما هو الحال مع العديد من الشواطئ الحضرية، والمياه ليست واضحة ونظيفة كما في أماكن أخرى في تايلاند، ولكن سيكون لديك يوم ممتع.

واصطف الشاطئ الرئيسي مع مجموعات من المظلات والكراسي كراسي التظليل الأخرى، والدفع فيها بالساعة والباعة تبيع لكم المشروبات الباردة، أو توجهك إلى مكان قريب. 






تصفح المزيد في قسم السياحة في تايلاند