جزيرة كوه تاو في تايلاند Koh Tao

جزيرة كوه تاو في تايلاند Koh Tao



جزيرة كوه تاو من الجزر الجميلة في تايلاند ذات المناظر الطبيعية الساحرة. تقع الجزيرة بالقرب من الساحل الغربي لخليج تايلاند. تغطي منطقة تبلغ مساحتها 21 كيلومتر مربع. تشتهر الجزيرة بالكثير من الرياضات المثيرة مثل: الغوص، المشي لمسافات طويلة، تسلق الجبال والصخور. أشهر مكان في هذه الجزيرة هو Sairee على الساحل الغربي للجزيرة حيث الرمال البيضاء الجميلة. في هذا الشاطئ يوجد الكثير من الصخور والمنتجعات السياحية والفنادق. يوجد في الجزيرة أكثر من 160 منتجع سياحي.
يوجد في الجزيرة خاصية Wi-Fi والتي تم تزويدها من أجل تطوير السياحة بالإضافة الي أنه تم افتتاح شركة لتأجير السفن. يطلق على هذه الجزيرة من قِبل المقيمين فيها اسم جزيرة السلحفاة. كان لعملية تطوير السياحة أثر سلبي على الصحة في هذه الجزيرة لكن في عام 2004 قامت الحكومة بتنظيم برنامج التنمية الخاص بها.



في عام 2013 أصبحت الجزيرة مشهورة على مستوي العالم وجاء اليها السياح من جميع دو العالم لرؤية جمال حياة البحر. في كل يوم تجد الفنادق مزدحمة وممتلئة بالمسافرين وتقدم لهم جميع الخدمات وكافة التسهيلات المناسبة. بالإضافة الي المطاعم الفاخرة التي تقدم طعام شهي ولذيذ يناسب جميع الأذواق. فهي فعلا مكان مثالي لقضاء الإجازة.





تصفح المزيد في قسم جزر تايلاند