السفر والسياحة في تايلند

أجازه في مكان سياحي رائع انها تايلاند




عند كل أجازه تقوم كل أسرة بالتخطيط من اجل المكان الذي ستذهب اليه لقضاء الإجازة. مع مدونة سياحة يمكنك التخطيط بسهوله عن المكان التي تود قضاء أجازتك فيه، ومعرفة الفنادق وكل شيء عن تايلاند في حالة قررت الذهاب الي هناك. في تايلاند يوجد العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها وقضاء أجازتك فيها. 

القيام برحلة سياحية الي مدينة "بانكوك" أمر لا يصدق فهي مدينة جميلة ورائعة وهي مدخلك الي السياحة في تايلاند. هنا يمكن للسياح رؤية الكثير من الأشياء التي تلفت انتباههم مثل: وسائل النقل المريحة، والمباني الفاخرة المذهلة. بانكوك بالإضافة الي أنها عاصمة تايلاند الي انها بلد حضارية بامتياز. أحد أشهر الأماكن التاريخية في بانكوك هو "القصر الكبير".

شاطئ Pattaya


شاطئ Pattaya هو أحد أهم الشواطئ في تايلاند وترجع شهرته الي أنه يتوافد على الاف السياح من مختلف دول العالم في كل عام. يقع هذا الشاطئ في إقليم Chon Buri جنوب شرق "بانكوك"، على حدود خليج تايلاند. لكل محبي الشمس والرياضات المائية يوفر هذا الشاطئ كل الظروف المناسبة للسباحة والأنشطة المائية مثل التزلج على الماء، الإبحار، القوارب بسريعة، الدراجات البخارية المائية، الغوص وغيرها.

شاطيء Patong 


هو أحد الأماكن السياحية المميزة التي توجد في مدينة Phuket والتي يمكنك من خلاله التمتع بالكثير من الأنشطة المثيرة. الرحلة الي هذا الشاطئ هي أمر ممتع ورائع حيث يمكنك الاستمتاع بأشهى الوجبات، الرياضات المائية، أو حتى يمكنك المشي على طول الشاطئ الرملي الرائع. يوجد العديد من المقاهي والمطاعم والنوادي التي يمكنك قضاء وقت مسلي وممتع فيها.