اهم اسواق بانكوك تايلند


طوكيو سنتر ( أو MBK )
يتكون المجمع من 7 طوابق ويتميز هذا المجمع باحتوائة على العديد ومختلف السلع والخدمات . وتجد بة الملابس و الهدايا التزكارية ومختلف انواع المطاعم وصالة عرض سينمائية ومختلف انواع الالكترونيات والموبايلات . يقع هذا المجمع بمنطقة سيام ( وهى لاتبعد كثيرا من الحى العربى . وتتراوح اجرة التاكسى الى هناك بين 70 او 85 بات ( فى حالة انة قام بتشغيل العداد )

مجمع باتيب ( للكمبيوترات والالكترونيات ) Pantip Plaza
وهو مجمع خاص بكل ما يخص الكمبيوترات وقطع الغيار ( الاصلية والمقلدة ) . يتكون المجمع من خمسه طوابق وبه الكثير جدا من المحلات والشركات الخاصه ببيع الكومبيوتر وملحقاته واجهزة الايباد والجالكسى,و البرامج الاصليه والمقلده, افلام الدي في دي والفيديو سي دي, العاب الكومبيوتر والبلاي ستيشن الاصليه والمقلده, اكسسوارات الكومبيوتر والاجهزة الاكترونيه باختصار مملكه الكومبيوتر , السوق قريب جدا من اسواق الباتونام ويمكن الوصول اليه مشيا اثناء التسوق على الارصفه تجد جسرا معلقا اذا صعدته تجد نفسك امام بانتيب بلازا.
سوق الباتونام
هذه الاسواق هي وسط البلد في مدينه بانكوك. وهي تتألف من مجمع تجاري ضخم تحت فندق اماري وتر جيت والقارمينت سنتر بالإضافة لسوق ومحلات خارجية اسفل المباني المحيطه تشكل مملكه اخرى من التسوق وجميع المحلات تبيع بالجملة والمفرق ويوجد بعض المطاعم العربية في نفس المنطقه لمن يشعرون بالجوع سريعا.
وهي منطقه واسعة جدا تتألف من شوارع وطرقات ضيقه وهي تشمل جميع البضائع والأصناف والحاجات والكماليات وكافه الاسعار.
. دوام معظم المحلات من التاسعة صباحا الى الخامسه مساءا وبعد ذلك ينشط اصحاب البسطات في الشوارع امام المحلات الرسميه.
سوق الاحد Sunday Market – Chato Chak
هذا السوق عبارة عن ساحات مفتوحه تتجمع فيها المحلات يوم الاحد وبعضها يفتح ايام السبت. يحتوي السوق على العديد من اصناف الحاجات الشخصيه ولاحذيه والملابس والاكسسوارات والهدايا اليدوية الشعبيه. وتوجد محلات لبيع الحيوانات الاليفه مثل الكلاب والطيور والقطط. (ملاحضه: شراء الحيوانات والطيور واخراجها خارج تايلند تتطلب رخصه استيراد من البلد الاصلي ويلزم فحص الحيوانات طبيا قبل نقلها للخارج)